العدد 4016 - الأربعاء 04 سبتمبر 2013م الموافق 28 شوال 1434هـ

وزير البلديات يبحث مع السفير الماليزي التعاون المشترك

المنامة – وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل بمكتبه بديوان الوزارة صباح يوم امس جمعة احمد الكعبي سفير مملكة ماليزيا لدى مملكة البحرين داتـو أحمد شاهيزان عبدالصمد، إذ بحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل الارتقاء بها على كافة المستويات.

وخلال اللقاء، أعرب الوزير للسفير الماليزي عن ارتياحه لمسار العلاقات البحرينية الماليزية وما تشهده من تطور وازدهار يجسد متانة العلاقات بين البلدين الصديقين في الشئون البلدية والزراعية على وجه الخصوص، مؤكدا حرص الحكومة على تعزيز الجهود الرامية إلى توسيع دائرة التعاون الثنائي بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

داعيا الى استثمار مناخ العلاقات الودية القائمة بين البلدين وما يربطهما من اتفاقيات تعاون مشتركة بالشكل الذي يسهم في تقوية الشراكة بينهما وإقامة المزيد من المشروعات التي تخدم عملية التنمية في البلدين.

ومن جهته أشاد السفير الماليزى لدى مملكة البحرين بما توليه الحكومة من دعم واهتمام لتقوية أواصر التعاون مع بلاده، معربا عن اعتزاز بلاده بما يربطها من علاقات صداقة مع مملكة البحرين وسعيها المستمر لتنمية هذه العلاقات في مختلف المجالات، وعبر عن شكره وتقديره لوزير شئون البلديات على الدعم والمساندة التي حظي بها من قبل وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني ، متمنيا للبحرين وشعبها الصديق مزيدا من التقدم والازدهار والرخاء، في ظل قيادتها الحكيمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً