العدد 4017 - الخميس 05 سبتمبر 2013م الموافق 29 شوال 1434هـ

المطوع: عودة الكهرباء بعد انقطاعها عن 5 مناطق بالمحرق

الوسط - محرر الشئون المحلية 

05 سبتمبر 2013

قال عضو مجلس بلدي المحرق محمد المطوع ان الكهرباء عادت الى خمس مناطق، هي المحرق والحالة والبسيتين والدير وسماهيج، بعد انقطاع التيار عنها بعد ظهر يوم امس الخميس (5 سبتمبر/ ايلول 2013).

وأعلن المطوع ان هيئة الكهرباء والماء أوجدت الحل السريع لمشكلة انقطاع الكهرباء على أغلب مناطق محافظة المحرق.

واكد الممثل البلدي، في بيان، ان «سيلاً من مكالمات المواطنين في مختلف مناطق المحرق انهالت بسبب انقطاع الكهرباء المفاجأة في ظهر الخميس، ولكن بعد تواصلنا وتنسيقنا مع المسئولين في هيئة الكهرباء والماء... الذين كانوا مثلاً على التعاون والصراحة والوضوح بأن المشكلة وجود اعطاب مفاجئة في محطتين رئيسيتين ويتم العمل على الحل وقد تمت عودة الكهرباء لمناطق عديدة... وأكدوا انه تم التجهيز لمولدات كهربائية مؤقتة حتى يتم إصلاح المحطتين في القريب العاجل».

وأكد المطوع ان هيئة الكهرباء على تعاون وثيق مع المجالس البلدية وان مجموعة كبيرة من مولدات الكهرباء المؤقتة تم تجهيزها ليتم توزيعها على المناطق المتضررة من الانقطاع في حالة الحاجة لها.

وذكر انه بحسب المتابعة مع الكهرباء فقد تم عودة التيار الى اغلب المناطق ويتم التنسيق والمتابعة للبقية.

وثمن المطوع الاهتمام الذي أبداه الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن ابراهيم آل خليفة والمبادرة السريعة لإنهاء معاناة المواطنين وخاصة في هذا الصيف الحار وتلمس مشاكل المواطنين عن كثب، مؤكدا ان مسئول الطوارئ بمحافظة المحرق فريد حكيم على تواصل ومتابعة».

العدد 4017 - الخميس 05 سبتمبر 2013م الموافق 29 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً