العدد 4022 - الثلثاء 10 سبتمبر 2013م الموافق 05 ذي القعدة 1434هـ

العاهل: البحرين تفخر باحتضان الجميع دون تمييز

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أن مملكة البحرين تفخر بأنها تحتضن الجميع دائما دون تمييز، وستبقى بإذن الله نموذجاً للتعايش والمحبة بين الأديان والمذاهب والمعتقدات كافة على هذه الأرض الطيبة، وكما عرفها الجميع ملتقى للأديان والحضارات ومركزا للتواصل والتسامح منذ عصور طويلة، وذلك لما يتسم به شعب البحرين من روح المحبة والترحيب بجميع أهل الديانات والمذاهب والمعتقدات الأخرى انطلاقاً من وعيه وتحضره وتواصله مع الجميع.

جاء ذلك خلال استقبال عاهل البلاد في قصر الصخير يوم امس الثلثاء (10 سبتمبر/ ايلول 2013)، وفدا يمثل المنظمة الهندوسية الاجتماعية الروحانية BAPS وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.

وقد رحب جلالة الملك بالوفد، ونوه بالجهود الطيبة التي يبذلونها في المجالات الاجتماعية والانسانية ونشر قيم الخير والمحبة والتسامح.

وقدر جلالته دور الجالية الهندية ومساهمتها في بناء ورقي البحرين منذ أعوام طويلة، مشيداً بالعلاقات الوثيقة القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية الهند الصديقة.

من جهتهم، عبر أعضاء الوفد عن سعادتهم بالتشرف بمقابلة جلالة الملك، معربين عن تجديدهم الشكر والاحترام لجلالة الملك لما تلقاه الجالية الهندية بمختلف دياناتها وطوائفها من رعاية واهتمام في مملكة البحرين.

العدد 4022 - الثلثاء 10 سبتمبر 2013م الموافق 05 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً