العدد 4024 - الخميس 12 سبتمبر 2013م الموافق 07 ذي القعدة 1434هـ

رئيس الحرس الوطني ينقل دعوة من العاهل للرئيس الباكستاني لزيارة البحرين

رئيس الحرس الوطني ملتقياً الرئيس الباكستاني
رئيس الحرس الوطني ملتقياً الرئيس الباكستاني

التقى رئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس جمهورية باكستان الإسلامية ممنون حسين بالقصر الرئاسي، (إيوان الصدر) بإسلام أباد، حيث نقل دعوة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الى الرئيس الباكستاني لزيارة مملكة البحرين. كما نقل إليه تهاني وتمنيات القيادة بمناسبة توليه مهام رئاسة جمهورية باكستان الإسلامية، متمنياً له التوفيق والنجاح وللشعب الباكستاني دوام التقدم والازدهار والأمن والأمان.

يأتي ذلك في ظل الزيارة التي يقوم بها رئيس الحرس الوطني لباكستان للالتقاء والاجتماع مع كبار القادة والمسئولين المدنيين والعسكريين الباكستانيين.

وبحث سموه خلال اللقاء سبل تعزيز وتوطيد علاقات التعاون والصداقة القائمة بين البلدين والشعبين الصديقين، وسبل تطويرها وتنميتها في المجالات كافة، وخصوصاً المجالات الاستثمارية والاقتصادية والدفاع.

وفي ختام اللقاء طلب الرئيس الباكستاني من سموه نقل تحياته وشكره إلى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة والقيادة في مملكة البحرين على هذه المشاعر الطيبة مع تمنياته لمملكة البحرين مزيداً من التطور والازدهار والأمن والأمان.

العدد 4024 - الخميس 12 سبتمبر 2013م الموافق 07 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً