العدد 4026 - السبت 14 سبتمبر 2013م الموافق 09 ذي القعدة 1434هـ

«الكلمة الطيبة» تستفيد من الخبرات الدولية بالعمل التطوعي

انطلاق فعاليات «جائزة عيسى بن علي» صباح أمس

التقى الرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة مع الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي بمملكة البحرين بيتر جروهمان، ومسئولي برنامج الأمم المتحدة للمتطوعين.

وخلال اللقاء جرى استعراض مجالات التعاون والتنسيق مع مسئولي برنامج الأمم المتحدة للمتطوعين بما يدعم وينمي مجالات جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي للعمل التطوعي، حيث أكد سموه في هذا الجانب الحرص على الاستفادة من الخبرات العالمية المعنية بما يعزز العمل التطوعي في مملكة البحرين.

وقد قدم شرحا موجزا لمسئولي برنامج الأمم المتحدة حول جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي للعمل التطوعي ودورها في إبراز النماذج العربية المضيئة في هذا الميدان الانساني الرحب وابرازها بشكل يحفز على الابداع والابتكار في مجال العمل التطوعي.

الى ذلك، انطلقت صباح يوم امس السبت (14 سبتمبر/ ايلول 2013)، برعاية الرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة فعاليات جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي للعمل التطوعي التي تنظمها الجمعية بالتعاون مع الاتحاد العربي للعمل التطوعي بجامعة الدول العربية، إذ أكد سموه بهذه المناسبة أن الاجتماع على العمل التطوعي هو عمل نبيل نعمل من خلال المبادرات المتعددة على تأصيله كثقافة عامة في المجتمع، ورحب بضيوف البلاد والمسئولين في المنظمات المعنية بالعمل التطوعي، متمنيا أن تكون مشاركة الجميع إثراء للجائزة وتعزيزاً لرسالتها السامية في تعزيز قيم التطوع في المجتمعات العربية.

وقد التقى سمو الشيخ عيسى بالوفود المشاركة في فعاليات الجائزة، حيث رحب بالجميع في بلدهم الثاني مملكة البحرين، وقال سموه مخاطبا الحضور «يحق لكم الاعتزاز بعملكم ولبلدانكم الفخر بكم لأنكم تمثلون شواهد مضيئة في أفضل الأعمال الإنسانية وهي العمل التطوعي، ونتمنى أن تشكل الجائزة تحفيزا لكم نحو المزيد من العمل لخدمة أوطانكم من خلال العمل التطوعي».

العدد 4026 - السبت 14 سبتمبر 2013م الموافق 09 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً