العدد 4026 - السبت 14 سبتمبر 2013م الموافق 09 ذي القعدة 1434هـ

الجودر يشهد انطلاق اولى فعاليات جائزة ناصر بن حمد العالمية للإبداع الشبابي

ضاحية السيف - المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

شهد رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر اولى فعاليات جائزة ناصر بن حمد العالمية للإبداع الشبابي المحلية والتي حملت عنوان (Creative talks) وذلك بمشاركة عدد كبير من الشباب البحريني اضافة الى عدد من الشباب من خارج المملكة.
وتأتي هذه الفعالية بناء على حرص رئيس المجلس اﻻعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الدائم على دعم ابداعات الشباب ونجاحهم وتهيئة الاجواء المثالية امام الجائزة العالمية لتحقيق اهدافها.
واستضافت الفعالية صاحب شركة "بدر مودلز" المتخصصة في صناعة النماذج المصغرة للطائرات الاستاذ بدر مراد بالإضافة الى مؤسس Muharraqi Studios ومدير الإنتاج الإبداعي الاستاذ خالد المحرقي.
وعرض بدر مراد خلال الفعالية فلم قصير عن بداية حياته في صنع الطائرات والصعوبات التي واجهها كما حث مراد الشباب الواعد للوقوف امام جميع التحديات والتصدي لها و الاستفادة من تجارب الآخرين وتمسك بالحلم الابداعي والمثابرة من اجل تحقيقه فيما عرض المحرقي مجموعة من اعماله وتصاميمه وناقش مع الشباب ابرز عوامل النجاح وآليه العمل على هذه التصاميم وطريقة عرضها وايصالها للعالمية كما حث على اهمية المبادرة والانجاز وتطبيق الافكار الإبداعية على ارض الواقع.
تقوم فكرة هذه الفعالية على استقطاب متحدثين من مختلف الدول بمختلف المجالات ليشاركوا الشباب في قصص نجاحهم وأفكارهم الابداعية وإنجازاتهم كما تتضمن العديد من البرامج والفعاليات الجانبية وتهدف الفعالية إلى إلهام الشباب بأفكار وإنجازات الناجحين من أجل تشجيعهم على المبادرة والمضي بالعمل من أجل تحقيق الإنجاز.
ورافقت الفعالية برامج جانبية متعددة كبناء مدينة اﻻبداع، مسابقة "logo quiz" وبرامج اخرى بمختلف مجالات الرسم، التصميم المعماري، التصميم الجرافيكي، التصوير الفوتوغرافي، تصوير الفيديو و العلوم ولاقت هذه البرامج اقبال و مشاركه وتفاعل مع الجمهور.
أعربت هدى بيطار من مركز التحديات في المملكة الأردنية الهاشمية التي شاركت في الفعالية عن شكرها وتقديرها لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ولكل القائمين على الجائزة على الجهود التي قاموا بها لتحقيق أهداف الجائزة لخدمة الشباب وحرصهم على تثقيف الشباب وصقل مهاراتهم وتحفيزهم في مختلف المجالات مؤكدة ان الجائزة تعتبر مكان مناسبا لنثر الشباب لإبداعاتهم وصقل افكارهم الابداعية.
ومن المؤمل ان تقيم المؤسسة العامة للشباب والرياضة هذه الفعالية بصورة دوريه شهريه وستقوم باستضافة متحدثين متخصصين في مجالات الجائزة من مختلف دول العالم ولمتابعة آخر الاخبار يرجى متابعة حساب الجائزة الرسمي عبر الانستقرام و تويتر @nbhaward





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً