العدد 4028 - الإثنين 16 سبتمبر 2013م الموافق 11 ذي القعدة 1434هـ

«أحمر الشباب» يبدأ سلسلة ودياته بلقاء ناشئي الإمارات

يخوض منتخبنا للشباب لكرة القدم أولى مبارياته الودية ضمن معسكره المقام حالياً في مدينة دبي الإماراتية، وذلك بمواجهة منتخب الناشئين الإماراتي في تمام الساعة الخامسة و45 دقيقة بتوقيت الإمارات (الخامسة و45 دقيقة بتوقيت البحرين) على ملعب ذياب عوانة بمقر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم.

وتعتبر مباراة اليوم واحدة من سلسلة المباريات التي سيخوضها منتخب الشباب في معسكر دبي الذي يستمر حتى السادس والعشرين من الشهر الجاري استعداداً لخوض تصفيات كأس آسيا التي ستقام في فلسطين بداية أكتوبر/تشرين الأول المقبل وسيلعب فيها المنتخب ضد منتخبات فلسطين (المستضيف) وسورية وعمان.

منتخب الشباب بقيادة المدرب الاسباني ألبيرت ومساعده علي عاشور، يأمل أن يخرج بنتيجة ايجابية وأداء جيد، ومن المتوقع أن يخوض المباراة بالتشكيلة الأساسية التي اعتمد عليها في التجارب الودية المحلية التي خاضها في الفترة الماضية.

في الجهة الأخرى، يستعد منتخب الإمارات للناشئين لخوض كأس العالم التي ستقام في الإمارات من 17 أكتوبر حتى 8 نوفمبر/تشرين الثاني، ويشرف على تدريب الأبيض راشد عامر الذي يعتمد على كوكبة من اللاعبين المميزين وسبق لهم أن خاضوا مباريات ودية كثيرة في الفترة الماضية وسيقيم أيضاً معسكرا خارجيا في اسبانيا في الفترة القادمة.

جلسة فنية اليوم

سيجلس مدرب منتخب الشباب الإسباني ألبيرت مع اللاعبين في جلسة فنية ظهر اليوم قبل المباراة، وسيتحدث عن الخطط الفنية بشكل نظري وسيعطي كل لاعب مهامه، إذ قرر المدرب أن تعقد الجلسة في تمام الساعة الثالثة ظهراً.

وقرر المدرب أن يتدرب اللاعبون صباح اليوم في النادي الصحي.

مدير الفريق يتحدث مع اللاعبين

وتحدث مدير منتخب الشباب لكرة القدم تركي عبدالله مع لاعبي المنتخب يوم أمس قبل انطلاق التدريبات، وحثهم على زيادة بذل الجهد في الفترة المقبلة، وطالبهم بتقديم أفضل المستويات في مباراة الأمس والخروج بأداء ونتيجة.

وأوضح تركي عبدالله للاعبين أن الهدف من المعسكر تحقيق أسمى الأهداف المرجوة منها زيادة الدفعة البدنية والمهارية والاحتكاك وخصوصاً أن المنتخب تنتظره مباريات مهمة في المعسكر الإماراتي، متمنياً كل التوفيق والنجاح للمنتخب في الفترة القادمة.

من جانبه، تحدث مدرب المنتخب الإسباني ألبيرت للاعبين، وقام بشرح كامل لبرنامج المنتخب أيام المعسكر، موضحاً أنه سيختار الأنسب للتشكيلة الأساسية وأن جميع اللاعبين في مستوى واحد، وقال: «لا يعني بأن جلوس أحد اللاعبين على دكة الاحتياط بأنه غير جيد بل على العكس، جميع اللاعبين يمتلكون إمكانات عالية».

العدد 4028 - الإثنين 16 سبتمبر 2013م الموافق 11 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً