العدد 4028 - الإثنين 16 سبتمبر 2013م الموافق 11 ذي القعدة 1434هـ

الحلواجي: ملف «المعد» سيحسم خلال 48 ساعة

ميرزا إضافة قوية لـ «طائرة الأهلي»

ذكر رئيس جهاز الكرة الطائرة في النادي الأهلي علاء الحلواجي لـ»الوسط الرياضي» أنه متفائل جداً بحسم ملف «المعد» الذي سيقود الكتيبة الأهلاوية في الموسم المقبل. وتابع قائلا: «إذا سارت الأمور وفق المخطط له، بإذن الله الحسم خلال 48 ساعة».

وأوضح الحلواجي أنهم بعد التعاقد مع ميرزا عبدالله وأيمن هرونة وكذلك مبارك الحايكي يكونون قد أغلقوا السوق المحلية باستثناء اللاعب الذي سيقود مهمة «صناعة الألعاب». وأضاف «تبقت صفقة المعد فقط. أما البقية فنحن أغلقنا صفقاتنا ولله الحمد».

وأبدى الحلواجي سعادته بحسم صفقة ميرزا عبدالله، وقال: «ميرزا لاعب غني عن التعريف. ويملك إمكانات كبيرة. بالنسبة لي الصفقة إضافة قوية وحقيقية للطائرة الأهلاوية، ونتمنى أن يوفق معنا وخصوصاً أنه يستطيع أن يلعب بأكثر من مركز وهذا يزيد الحلول عند المدرب خالد بلعيد».

وأشار رئيس جهاز طائرة الأهلي إلى أنهم عقدوا الصفقات وفق احتياجات المدرب والتي وضعها بعد نهاية الموسم وهذا أمر يسعده كثيراً. وأضاف «لم تكن الصفقات تصرفاً شخصياً مني أو من الإدارة بل هي جاءت بعد توصية من قبل المدرب».

وتمنى علاء الحلواجي أن يبدأ اللاعب محمد عنان بأخذ دوره مع الفريق بالموسم الجديد وذلك بعد تألقه الكبير في بطولتي المنتخب الوطني للناشئين وحصوله على جائزة أفضل مستقبل بالبطولة العربية وجائزة أفضل لاعب شامل بالبطولة الخليجية.

وختم حديثه قائلا: «بدأنا الاعداد الفعلي للموسم الجديد يوم الأمس، وذلك بحضور الجهاز الفني بقيادة المدرب خالد بلعيد وكذلك اللاعب المحترف المغربي زكريا».

العدد 4028 - الإثنين 16 سبتمبر 2013م الموافق 11 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً