العدد 4029 - الثلثاء 17 سبتمبر 2013م الموافق 12 ذي القعدة 1434هـ

وزيرا «الداخلية» و«الأشغال» يتفقدان مشروع المباني الجديدة بالأكاديمية الملكية للشرطة

مشروع المباني الجديدة لأكاديمية الشرطة سيكتمل بنهاية العام الجاري
مشروع المباني الجديدة لأكاديمية الشرطة سيكتمل بنهاية العام الجاري

المنامة - وزارة الداخلية 

17 سبتمبر 2013

قام وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بمعية وزير الأشغال عصام خلف، بزيارة تفقدية إلى الأكاديمية الملكية للشرطة صباح أمس الثلثاء (17 سبتمبر/ أيلول 2013)، وكان في استقبالهما رئيس الأمن العام وآمر الأكاديمية اللواء طارق حسن الحسن.

وتفقد كل من وزير الداخلية ووزير الأشغال مشروع المباني الجديدة للأكاديمية الملكية للشرطة، المتوقع اكتماله نهاية العام الجاري، كما اطلعا على التصاميم الخاصة بالمشروع والتي تتضمن توفير خدمات ووسائل تعليمية ذات مواصفات عاليه الجودة تشمل سكن الطلبة ومكاتب إدارية وقاعات للتدريس ومكتبة علمية ومرافق ترفيهية.

ووجه وزير الداخلية إلى الإسراع بإتمام المشاريع التطويرية لمرافق الأكاديمية وأن تتماشى مع التطورات والتقنيات الحديثة في مجال التدريب والتعليم الشرطي، معرباً عن شكره لتعاون وزير الأشغال الأمر الذي كان له الدور المهم في إنجاز المشروع وفق المراحل التنفيذية.

كما استمع وزير الداخلية إلى إيجاز قدمه آمر الأكاديمية الملكية للشرطة تضمن أهم الإنجازات التي حققتها الأكاديمية خلال العام الجاري، بالإضافة إلى الأنشطة والبرامج العلمية والتدريبية المزمع تنظيمها في الفترة المقبلة، ومنها مجموعة من الدورات التدريبية المتخصصة بالتعاون مع منظمة الشرطة الجنائية الدولية (الإنتربول).

وفي ختام الزيارة، أثنى وزير الداخلية على الجهود المبذولة من قبل آمر الأكاديمية وهيئة التدريس، مؤكداً ضرورة استمرار التطوير والاهتمام بمعايير جودة التعليم والتدريب في كل ما تقدمه الأكاديمية من برامج تعليمية وتدريبية لتتمكن من أداء رسالتها.

العدد 4029 - الثلثاء 17 سبتمبر 2013م الموافق 12 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً