العدد 4030 - الأربعاء 18 سبتمبر 2013م الموافق 13 ذي القعدة 1434هـ

خسارة «السوبر» لن تهز الفريق والحكم لم يحتسب ركلة جزاء

مدير كرة البسيتين النعيمي:

أكد رئيس جهاز الكرة بنادي البسيتين خالد النعيمي أن خسارة فريقه لمباراة كأس السوبر لن تؤثر على وضعية وطموحات الفريق في الموسم الكروي الجديد.

وقال النعيمي: «أعتقد أن المباراة لم تظهر بالمستوى الفني المطلوب لكونها بداية الموسم وكانت متكافئة إلى حد كبير في أغلب فتراتها وحسمت نتيجتها على أمور صغيرة وبعض الأخطاء التي استثمرها المحرق في تحقيق الفوز وهذه طبيعة مباريات الكؤوس وهو يستحق ذلك ونبارك له، فيما لم يظهر البسيتين بمستواه الحقيقي ولازال لديه الكثير لتقديمه في مشوار الموسم وتأثر الفريق وخصوصاً خطه الدفاعي ببعض التغييرات أثر غياب المدافع البرازيلي فابيو».

وأشار النعيمي إلى ملاحظة بشأن عدم احتساب حكم المباراة خطأ لصالح فريق البسيتين كان يفترض أن يكون ركلة جزاء عندما تعرض المهاجم إلى إعاقة داخل منطقة الجزاء وهو متجه نحو المرمى وهو ما تبين حتى في التلفزيون، لكننا في النهاية نحترم قرار الحكم ولا نعتبر ذلك مبرراً لخسارة المباراة ومستوى التحكيم في المباراة كان جيداً وما ذكرته كان مجرد ملاحظة.

وأكد النعيمي أن طموحات فريق البسيتين لا تقف عند خسارة مباراة مثل السوبر بل إننا نستعد لمشوار موسم كامل يحفل ببطولات محلية بجانب البطولة الخليجية، والفريق لديه مقومات تؤهله إلى المنافسة من قبل اللاعبين الجيدين المحليين والمحترفين الذين أثبتوا جدارتهم بتحقيق بطولة الدوري الموسم الماضي، ومباراة السوبر ليست مقياساً للحكم على الفريق الذي لديه الكثير لتقديمه في المرحلة المقبلة من الموسم.

العدد 4030 - الأربعاء 18 سبتمبر 2013م الموافق 13 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:46 م

      القاضي 15

      اي ضربة جزاء الله يهديك كان الاحرى من الحكم اشهار الكرت الاصفر للحوسني الذي تعمد السقوط في لعبتين مدعياً العرقلة كما ان الحكم تقاضى عن اشهار الكرت الاصفر الثاني وطرد المحترف الافريقي في صفوف البسيتين بسبب الخشونه ضد وليد الحيام ظهير المحرق الايسر

اقرأ ايضاً