العدد 4030 - الأربعاء 18 سبتمبر 2013م الموافق 13 ذي القعدة 1434هـ

عادل سالم ينتقد برمجة جدول دوري «الظل» ويطالب بالمساواة

النيجيري ساندي ومغربي أيهما يكمل محترفي الاتحاد؟

عبر مدرب الاتحاد عادل سالم عن استيائه من برمجة مباريات فريقه في دوري الدرجة الثانية وخصوصا فيما يتعلق بتوزيع الملاعب، لافتا إلى أن البرمجة لا تحقق مبدأ العدالة والمساواة بين الفرق جميعها.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة أصدرت جدولا معدلا لمباريات الدرجة الثانية قبل نحو 4 أيام بحسب التوافقات التي حدثت بينها وبين المؤسسة العامة للشباب والرياضة وشركة الصيانة الخاصة بالملاعب، وحددت لجنة المسابقات ملاعب مدينة حمد والرفاع والنجمة لإقامة مباريات دوري «الظل».

وقال سالم إن فريقه لن يحظى بفرصة اللعب على ملعب نادي النجمة، وستكون مبارياته التسع جميعها في الدور الأول على ملعبي مدينة حمد والرفاع، مؤكدا أن ذلك فيه إجحاف في حق فريقه وتفضيل لفرق بعينها، وأضاف «ربما لا يوجد فروقات كبيرة وكثيرة بين الملاعب ولكن هناك فروقات وتفاصيل أخرى أنظر لها كمدرب لمصلحة فريقي ومن ضمنها المسافة وقرب الملعب، فعلى سبيل المثال مباراة الاتحاد والرفاع الشرقي ستقام على ملعب نادي الرفاع وربما تكون هذه ميزة لخصمي في ظل قرب المسافة بين الناديين».

وطالب سالم بضرورة أن تلفت لجنة المسابقات لمثل هذه الجوانب لتحقيق المساواة بين جميع الفرق، مطالبا إدارة ناديه بتقديم خطاب رسمي لاتحاد الكرة بشأن ضرورة إعادة برمجة جدول المباريات على أسس صحيحة هدفها تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص والمساواة.

من جانب آخر من المحتمل أن تكون إدارة نادي الاتحاد حسمت ملف اللاعبين المحترفين واستكمال الثلاثي الذي سيمثل الفريق أمس خصوصا مع خضوع اللاعب النيجيري ساندي، وآخر مغربي للتجربة القصيرة في تدريب الأمس، على أن ينهي إجراءات ضم اللاعب الثالث اليوم قبل إغلاق باب التسجيل.

ويجيد ساندي اللعب في مركز المهاجم في حين يلعب المغربي في خط الدفاع، ويضم الاتحاد في صفوفه حاليا النيجيريين هابينيس وفوتشر، في حين باءت جميع المحاولات بالفشل في الحصول على لاعب آسيوي يكمل به هذا الملف.

العدد 4030 - الأربعاء 18 سبتمبر 2013م الموافق 13 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً