العدد 4030 - الأربعاء 18 سبتمبر 2013م الموافق 13 ذي القعدة 1434هـ

الرفاع يخطف «علاوي المالكية» رغم دخول الحد لضمه

علاوي خلال مشاركته الرفاع موسم 2010        (نقلاً عن تويتر الرفاع)
علاوي خلال مشاركته الرفاع موسم 2010 (نقلاً عن تويتر الرفاع)

انتقل وبشكل رسمي عصر يوم أمس لاعب نادي المالكية سيدعلي عيسى (علاوي) إلى نادي الرفاع على سبيل الإعارة ولمدة موسم رياضي واحد هو الموسم الجديد 2013-2014 الذي سينطلق غداً، وبعد إعلان الانتقال الرسمي شارك اللاعب مساء الأمس في التدريب الأول مع فريقه الجديد تحت إشراف المدرب الروماني فلورين متروك.

وشهد هذا الموضوع تطورات لافتة بالأمس، إذ كان الملكاويون حتى يوم أمس الأول يُطالبون بنسبة مُعينة من قيمة الانتقال وهو ما رفضه اللاعب وكانت الإدارة الملكاوية في طريقها للاعتذار للرفاعيين، لكن صباح الأمس اقتنع الملكاويون بالحصول على 40 في المئة من الصفقة على أن تكون 60 في المئة للاعب، وحينها جرى اتفاق (شفهي) بين إدارة الناديين، ثم اللافت في الأمر أن نادياً آخر دخل على الخط طالباً اللاعب وهو نادي الحد وبمبلغ أكبر مما رصده الرفاع لتبدأ مفاوضات جديدة، قبل أن ينسحب الحداويون من الصفقة عصراً ويتم إعلان انتقال اللاعب للرفاع.

وهذه ليست المرة الأولى التي يلعب فيها (علاوي) للسماوي، إذ سبق أن مثله في موسم 2009-2010 وحقق معه بطولة كأس الملك، وهو من المهاجمين المحليين المتميزين وسبق أن تم اختياره لتمثيل منتخبات الفئات العمرية وصولاً للمنتخب الأول.

وعبر اللاعب عن سعادته بالعودة من جديد لتمثيل الرفاع مرة أخرى، مثمناً هذه الثقة الرفاعية ووعد بأن يُقدم أفضل ما لديه، فيما قدم شكره لإدارة نادي المالكية على تعاونها والموافقة على انتقاله، وتمنى التوفيق لفارس الغربية في الموسم الجديد.

العدد 4030 - الأربعاء 18 سبتمبر 2013م الموافق 13 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:17 ص

      زائر2

      يا عزيزي الكورة صارت كلها مادة

    • زائر 2 | 4:39 ص

      عجب عجب

      امركم غريب ياالرفاعية تفرطون بحمانية واتعاقدون مع علاوي في الموسم الماضي نفس الموضوع فرطتو بحمانية ويبتو سعد العامربس وين خبرة وولأعبد الرحمن لنادية وتيبون لناناس همهم المادة 

    • زائر 1 | 1:38 ص

      بلللل

      بللللل
      ما تم احد في المالجيه

اقرأ ايضاً