العدد 4030 - الأربعاء 18 سبتمبر 2013م الموافق 13 ذي القعدة 1434هـ

ألبيرت: لم نقدم المستوى المطلوب أمام ناشئي الإمارات

منتخب الشباب يواصل تحضيراته في معسكر دبي

أكد مدرب منتخب الشباب لكرة القدم الإسباني ألبيرت أن المنتخب لم يظهر بالصورة المطلوبة في لقائه الودي أمام ناشئي الإمارات التي خسرها بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن سلسلة المباريات الودية التي سيخوضها المنتخب في معسكره المقام حالياً في دبي الإماراتية ويستمر حتى السادس والعشرين من سبتمبر/ أيلول الجاري استعداداً لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا.

وأوضح ألبيرت أن المنتخب لديه مستوى أفضل من المستوى الذي ظهر عليه، مشيراً إلى أنه حقق استفادة فنية كبيرة من هذه المباراة على رغم الخسارة، إذ وقف على جهوزية اللاعبين واكتشف عدد من الأخطاء التي سيسعى للتغلب عليها خلال التدريبات المقبلة، وقال: «سنعمل على تصحيح الأخطاء في التدريبات المقبلة قبل خوض المباراة الودية الثانية أمام منتخب الشباب الإماراتي»، وتابع «لابد أن يسعى اللاعبين لتقديم مستويات أفضل في المباريات المقبلة، تحدثت مع اللاعبين بعد المباراة وطالبتهم بنسيان هذه الخسارة والتفكير في القادم».

وأكد ألبيرت أن أهم الأسباب التي أدت إلى الخسارة هي وقوع اللاعبين في الأخطاء المتكررة والتي استثمرها المنتخب الإماراتي وسجل 4 أهداف، مشيراً إلى أن اللاعبين لم يعطوا المباراة أهمية كبيرة على رغم تحدثي معهم بهذا الشأن، وأضاف «بشكل عام المنتخب لم يقدم المستوى المطلوب وهذه المرة الأولى التي أشاهد فيها المنتخب بهذه الصورة، وأود أن أؤكد بأن هذه الخسارة لن تؤثر على أداء المنتخب في المباريات المقبلة لأنني على ثقة كبيرة بأن اللاعبين سيقدمون مستويات أفضل».

وعن استقراره على التشكيلة الأساسية، أكد مدرب منتخبنا للشباب ألبيرت بأنه لم يستقر حتى الآن على التشكيلة بنسبة 100 في المئة، وقال: «أمس الأول قمت بإشراك عدد كبير من اللاعبين، إذ أجريت عدة تغييرات في الشوط الثاني من أجل إعطاء الفرصة للاعبين، لدينا مباراتين في معسكر دبي الحالي أمام منتخب شباب الإمارات وسنصل إلى التشكيلة التي سنخوض بها التصفيات الآسيوية أضف إلى ذلك أن هناك لقاء وديا في البحرين سيقام بعد العودة من المعسكر».

منتخب الشباب يتدرب على فترتين

خاض منتخب الشباب تدريبات صباحية ومسائية يوم أمس بعد اللقاء الودي الأول مع منتخب ناشئي الإمارات، إذ أجرى تدريبا صباحيا في النادي الصحي بقيادة ألبيرت ومساعده علي عاشور وبحضور أخصائي العلاج الطبيعي بالمنتخب أمير سعيد.

واشتملت التدريبات الصباحية على فك العضلات بعد الجهد الكبير الذي بذله اللاعبين في اللقاء الودي.

أما الفترة المسائية، تدرب المنتخب على ملعب ذياب عوانة، إذ انطلقت التدريبات في الخامسة مساء بتوقيت الإمارات (الرابعة بتوقيت البحرين) واستمرت لمدة ساعتين.

برنامج منتخب الشباب اليوم

ينطلق برنامج المنتخب اليوم اعتباراً من التاسعة صباحاً بتوقيت الإمارات، إذ سيتوجه اللاعبين بعد فترة الإفطار إلى النادي الصحي لإجراء حصص تدريبية مقسمة على مجموعتين من اللاعبين، وتستمر هذه التدريبات لقرابة الساعة الكاملة وتشتمل على بركة السباحة وفك العضلات إضافة إلى التقوية عبر الحديد.

وفي الفترة المسائية سيخوض منتخب الشباب تدريب على ملعب ذياب عوانة باتحاد الإمارات وسيواصل تدريباته حتى يوم الاثنين المقبل الذي سيشهد اللقاء الثاني لمنتخبنا في معسكره الحالي، إذ سيلعب مع منتخب شباب الإمارات على استاد نادي الوصل.

أمير سعيد: لا إصابات في المنتخب

أوضح أخصائي العلاج بمنتخبنا للشباب أمير سعيد أن جميع اللاعبين على أتم الاستعداد لمواصلة المعسكر وخوض اللقاء الثاني أمام منتخب شباب الإمارات.

وأشار إلى أن المباراة الأولى أمام ناشئي الإمارات أسفرت عن تعرض اللاعب صادق جعفر علي لشد عضلي شديد، وقال: «خضع صادق جعفر لعلاج طبيعي ومساج بعد المباراة وهو على أتم الاستعداد الآن»، وتابع «اللاعبين تعرضوا لإرهاق شديد وخصوصاً أن أرضية المباراة لم تكن بالصورة المطلوبة، إذ كان العشب مرتفع جداً وهو ما أثر على اللاعبين».

وأكد أخصائي العلاج أمير سعيد أن اللاعب هزاع علي تعرض لكدمة بسيطة في المباراة لكن ذلك لم يمنعه من خوض تدريب مع زملائه يوم أمس، مشيراً إلى أن جلسات المساج والاستشفاء أعادت اللاعبين لمجراهم الطبيعي.

العدد 4030 - الأربعاء 18 سبتمبر 2013م الموافق 13 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً