العدد 4030 - الأربعاء 18 سبتمبر 2013م الموافق 13 ذي القعدة 1434هـ

مشاركة واسعة في البطولة الوطنية للكارتنغ وتألق للذاودي

الذوادي على منصة التتويج
الذوادي على منصة التتويج

انطلقت في الأسبوع الماضي الجولة الأولى من البطولة الوطنية للكارتنغ روتكس موجو ماكس، وذلك بتنظيم من حلبة البحرين الدولية للكارتنغ، وبالتعاون مع نادي البحرين للكارتنغ الذي يقع تحت مظلة الاتحاد البحريني للسيارات، وتميزت الجولة الأولى بنتائج مميزة ومشاركة واسعة من محبي وعشاق هذه الرياضة.

وأسفرت نتائج السباق الأول ضمن الجولة الأولى من تحدي البحرين روتكس موجو ماكس 2013 وضمن فئة ماكس وماكس ماسترز فقد خطف المركز الأول خلال السباق الأول والثاني الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة، وفي المركز الثاني عبدالرحمن وليد، وفي المركز الثالث أديب كزبر ورابعا عبدالله الذوادي، أما السباق الثاني فتقدم الذوادي للمركز الثاني، بينما حافظ كزبر على مركزه الثالث. أما ضمن فئة ماكس جونيور على فوز المتسابق حسين حسن، وجاء في المركز الثاني الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة، وثالثا عبدالله بشاره، و في السباق الثاني تبادل حسن وعيسى بن سلمان المراكز، بينما حافظ بشاره على مركزه الثالث.

أما نتائج بطولة سبرنت للكارتنغ والتي انطلقت أيضا بسيارات كارتنج سودي كارت RX 250، فقد تمكن علي عبدالله من الفوز بالمركز الأول وجاء في المركز الثاني رائد رفيعي وحل في المركز الثالث محمد فقيهي.

وحول هذه النتيجة أكد الذوادي أن هذا الموسم سيكون موسم قوية من خلال المشاركة الواسعة وجهوزية جميع المتسابقين، وكانت الجولة الأولى صعبة وصادفتنا عدد من المشاكل الفنية البسيطة التي سنعمل على معالجتها حتى موعد الجولة الثانية لنكون في مستوى أفضل وأعتلي منصة التتويج في السباقين، وهذا أمر طبيعي يحدث في بداية الموسم لكل متسابق لكن من الجولة التالية تستقر الأمور بشكل أكثر. ويستغل الذوادي مشاركته في هذه البطولة كمحطة إعداد لثاني جولات بطولة العالم للكارتنغ KF والتي من المقرر أن تقام ثاني جولاتها على مضمار حلبة البحرين الدولية للكارتنغ في الفترة من 19 حتى 23 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل بعد مشاركته الناجحة والمشرفة في أولى الجولات التي أقيمت في لندن مطلع شهر سبتمبر/ أيلول الجاري. أما الجولة الثانية من بطولة سبرنت للكارتنغ البحرينية ستنطلق في 5 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، الجولة الثالثة في 15 من الشهر نفسه، الجولة الرابعة 9 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، الجولة الخامسة 14 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، أما الجولة السادسة فستنطلق في 11 يناير/ كانون الثاني المقبل، الجولة السابعة في 8 فبراير/ شباط المقبل، الجولة الثامنة 15 مارس/ آذار بينما الجولة التاسعة والختامية في 10 مايو/ أيار المقبل.

العدد 4030 - الأربعاء 18 سبتمبر 2013م الموافق 13 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً