العدد 4030 - الأربعاء 18 سبتمبر 2013م الموافق 13 ذي القعدة 1434هـ

حياة بنت عبدالعزيز تزور منتخب الناشئات قبيل مغادرته إلى الصين

ضاحية السيف – اللجنة الاولمبية 

18 سبتمبر 2013

التقت عضو مجلس إدارة اللجنة الاولمبية رئيس لجنة المرأة والرياضة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة أفراد الجهازين الفني والإداري ولاعبات المنتخب الوطني للناشئات (تحت 16 عاما) قبيل مغادرة وفد المنتخب إلى الصين للمشاركة في بطولة كأس آسيا للناشئات المقرر انطلاقها يوم 25 سبتمبر/ أيلول الجاري.

واستمعت الشيخة حياة خلال زيارتها لتدريب المنتخب على ملعب مدينة حمد يوم الثلثاء من أعضاء الجهازين الفني والإداري عن مسيرة الإعداد الفني للمنتخب والترتيبات الإدارية المتعلقة بالمشاركة في كأس آسيا، كما وقفت على مستوى جهوزية اللاعبات للدخول في منافسات البطولة.

وبهذه المناسبة أكدت الشيخة حياة أن زيارة تدريبات منتخب البحرين للناشئات تنبع من الحرص على تنفيذ توجيهات رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمتابعة المستمرة لمسيرة المنتخبات الوطنية والنسائية وعلى وجه الخصوص منتخبات الفئات السنية وتقديم مختلف أشكال الدعم لها لتمثيل المملكة بصورة مشرفة في مختلف المحافل الرياضية.

وأشادت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز بالإنجاز المتميز الذي حققه منتخب الناشئات والمتمثل في التأهل إلى نهائيات كأس آسيا للناشئات للمرة الأولى مؤكدة أن هذا الانجاز يعبر عن التطور المتنامي في مسيرة كرة القدم النسائية ويعكس وجود قاعدة طيبة من اللاعبات اللواتي يبشرن بالخبر لمستقبل كرة القدم النسائية في المملكة.

ونوهت الشيخة حياة بجهود الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة في دعم المنتخبات النسائية مشيدة بدور عضو مجلس الإدارة الشيخة حصة بنت خالد آل خالد ومتابعتها الحثيثة للمنتخبات التي حققت نجاحات طيبة في السنوات الأخيرة على مختلف الأصعدة.

العدد 4030 - الأربعاء 18 سبتمبر 2013م الموافق 13 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً