العدد 4032 - الجمعة 20 سبتمبر 2013م الموافق 15 ذي القعدة 1434هـ

«أودي» في حفل السجادة الحمراء لـ «أيام نقش»

أعلنت «أيام نقش للأفلام القصيرة 2013» عن مشاركة أودي كراعٍ رئيسي ورسمي لحفل السجادة الحمراء التي سيفتتح بها المهرجان الذي يعد أكبر مهرجان للأفلام القصيرة في البحرين، ويبدأ المهرجان في 26 سبتمبر/ أيلول عند الساعة 7:30 مساء بمجمع السيف، بوابة رقم 10.

وسينطلق الحفل معلنا بدء 3 أيام من المهرجان الذي يعرض أكثر من 85 فيلماً قصيراً لأكثر من 57 مخرجا من الإمارات، البحرين، عمان، الكويت، السعودية، مصر، تونس، لبنان، فرنسا وغيرها من الدول. ويشمل جدول عمل المهرجان حلقات نقاشية تستعرض أهم المواضيع المختصة بصناعة السينما.

وكان صانع السيارات الألمانية النخبوية الذي يتخذ من الحلقات الأربع شعاراً له شريكا قويا للثقافة والمواهب لسنوات، وتبعا لذلك فإن أودي البحرين تعتز بدعم صناعة السينما العربية، وفي هذا الشأن يقول مدير المبيعات بمركز أودي البحرين علي زيد: «من دواعي سرور أودي البحرين أن تكون جزءا من أيام نقش للأفلام القصيرة 2013. نحن معجبون حقا بصناع السينما في البحرين وفي جميع أنحاء شبه الجزيرة العربية».

من جانبه، قال مالك ومدير نقش غاليري محمد المسقطي: «يعكس المهرجان القيم التي تؤمن بها أودي بالتزامها برعاية المواهب، وإطلاق السجادة الحمراء برعاية أودي هو خير مناسبة للتعبير عن مبادئنا المشتركة».

وسيتبع حفل السجادة الحمراء حفل الافتتاح الرسمي الذي سيشهد عرض الفيلم الإماراتي «ظل البحر» للمخرج نواف الجناحي، ويشارك فيه مخرجون ومنتجون، وكتاب بالإضافة لمجموعة من الشخصيات البارزة والمهتمين بالسينما من الدول العربية وخارجها. ومن المقرر أن تكون المشاركة بحفل السجادة الحمراء خاصة، فيما ستطرح 100 تذكرة للبيع للراغبين في حضور الحفل، وتباع التذاكر في نقش غاليري وسينما مجمع السيف.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع نقش غاليري على الإنترنت www.naqshgallery.com/films أو الاتصال على: +973 39055052.

العدد 4032 - الجمعة 20 سبتمبر 2013م الموافق 15 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً