العدد 4034 - الأحد 22 سبتمبر 2013م الموافق 17 ذي القعدة 1434هـ

وزير الصحة يُشارك في المؤتمر العالمي لطب الحشود بالرياض

شارك وزير الصحة صادق الشهابي والوفد المرافق في افتتاح المؤتمر العالمي لطب الحشود والتجمعات البشرية الذي يقام في العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة 21 - 23 سبتمبر/ أيلول 2013 برعاية ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

وقام بافتتاح المؤتمر نيابة عن خادم الحرمين الشريفين، وزير الصحة بالمملكة العربية السعودية عبدالله الربيعة، وبحضور عدد من وزراء الصحة بدول العالم والقيادات الصحية والهيئات والمنظمات العالمية والإقليمية المتخصصة في مجال المؤتمر.

وتطرق المؤتمر العالمي لطب الحشود والتجمعات البشرية إلى مجموعة من المحاور الصحية المهمة، حيث تمت مناقشة آخر المستجدات بشأن فيروس الكورونا الجديد وكيفية مواجهته والحد من انتشاره وتطوير طرق علاجه كما تم مناقشة سُبل مواجهة الكوارث الصحية أثناء التجمعات والحشود، واستعدادات المملكة العربية السعودية لموسم الحج والإجراءات والتدابير الصحية المتخذة خلال مواسم الحج والعمرة.

وشارك الشهابي بالمائدة المستديرة التي عقدت عقب انتهاء الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، حيث استعرض وزير الصحة تجربة مملكة البحرين في طب الحشود من خلال التجمعات الرياضية والاجتماعية والثقافية والعلمية وغيرها من الفعاليات الكبيرة التي تقام بمملكة البحرين،

العدد 4034 - الأحد 22 سبتمبر 2013م الموافق 17 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً