العدد 4035 - الإثنين 23 سبتمبر 2013م الموافق 18 ذي القعدة 1434هـ

سلمان: تطوير مساحات واسعة من «ثانية المحرق»

أكدت أنها ستشمل إعادة تأهيل البنى التحتية

فاطمة سلمان
فاطمة سلمان

البسيتين - مجلس بلدي المحرق 

23 سبتمبر 2013

قالت ممثلة الدائرة الثانية في مجلس بلدي المحرق فاطمة سلمان: «إن الدائرة ستشهد مشروعاً لتأهيل البنية التحتية في 4 مجمعات من أصل 6 مجمعات»، كما أعلنت الانتهاء من مرحلة مهمة في مشروع تطوير مجمع 223 حيث تمت تكملة الشارع من صالة جمعان إلى مركز الدفاع المدني.

وكانت سلمان قد التقت مؤخراً، بمشرف مشاريع المحرق بوزارة الأشغال إبراهيم سوار الذي أكد أن العمل سيبدأ بداية شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل في مجمعات 203 ومجمع 207 ومجمع 221 ومجمع 222.

وقالت سلمان: «سيستفيد قاطنو مجمع 203 من وضع الطابوق الأحمر بدلاً من الأسفلت وذلك لجعل المجمع مؤهلاً لأية إصلاحات مستقبلية بشكل فوري وبكلفة منخفضة، كما سيتم البدء بإنشاء موقف سيارات في فريج العمامرة يتسع إلى 56 سيارة، علماً أن هذه الأرض تم استملاكها لهذا الغرض».

وأضافت «وفي مجمع 207 طريق 704 سيتم عمل موقف سيارات يتسع لنحو 30 سيارة في قطعة أرض يعيبها الآن أرضيتها الرملية، كما أنها تحتوي على بعض الأشجار التي أشرف على زراعتها بعض المواطنين الكرام دون تنسيق مع البلدية، أما في مجمع 221 فشهد تطوير شبكات مصارف الأمطار استعداداً لموسم الشتاء المقبل، كما أن العمل جارٍ على صيانة حديقة البسيتين القديمة بإجراء عدد من التعديلات وإضافة بعض الألعاب للأطفال».

وأشارت إلى أنها رفعت طلباً إلى وزارة شئون البلديات والزراعة بتسمية الحديقة باسم الشيخة لولوة بنت محمد آل خليفة تقديراً لجهودها التطوعية الكبيرة في مملكة البحرين وخارجها.

وقالت: «في المجمع نفسه يتم تأهيل مواقف السيارات المحيطة بمركز المحرق الشمالي الصحي وذلك بعد أن تم الانتهاء من الموقف الرئيسي الذي يخدم رواد المركز، وسيتم إكمال عملية رصف الشوارع المحيطة بالمركز وإنارتها، وفي مجمع 222 وتحديداً في الشيوخ سيتم تنزيل الأرصفة ليتم استخدامها مواقف للسيارات إضافية، كما سيتم تأهيل البنية التحتية لشوارع المجمع».

العدد 4035 - الإثنين 23 سبتمبر 2013م الموافق 18 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً