العدد 4035 - الإثنين 23 سبتمبر 2013م الموافق 18 ذي القعدة 1434هـ

منتخب الشباب يتفوق على الإمارات بهدفين في معسكر دبي

تفوق منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم على نظيره الإمارات بهدفين نظيفين في لقاء ودي جمع بين المنتخب أمس ضمن استعدادات منتخبنا لخوض تصفيات كأس آسيا، وذلك في معسكره المقام حالياً في دبي.

وبدأ منتخبنا للشباب المباراة بتشكيلة ضمت محبوب يحيى في حراسة المرمى وأمامه رباعي خط الدفاع المكون من أحمد الخلاصي وأحمد نبيل كقلبي دفاع ومحمد عادل في الجهة اليمني وهزاع علي في اليسرى، وفي خط الوسط ناصر القاسمي وعلي عبدالغني وعلي عبدالله ومهدي طرادة وإبراهيم المالود وفي المقدمة المهاجم علي حسن سعيد.

وظهر منتخبنا بمستوى جيد في الشوط الأول واستطاع أن يشكل خطورة على مرمى المنتخب الإماراتي عبر العديد من الفرص وبالمثل كان المنتخب الإماراتي جيدا وشكل خطورة على مرمى منتخبنا، ولم يشهد الشوط الأول أي أهداف وانتهى بالتعادل السلبي وكانت أبرز الكرات من الجانبين التسديدات من خارج المنطقة كانت أبرزها لمنتخبنا تسديدة علي حسن سعيد التي مرت فوق المرمى وبعض المحاولات من الجهتين اليمنى واليسرى لم تسكن الشباك.

وسيطر منتخبنا للشباب على أغلب فترات الشوط الثاني وسط تغييرات من جانب مدرب منتخبنا، وحصل منتخبنا على ركلة جزاء بعد عرقلة علي عبدالله داخل المنطقة وتقدم لها علي عبدالغني ووضعها داخل الشباك معلناً عن هدف أول لمنتخبنا.

وواصل الأحمر الشاب سيطرته وأفضليته وسنحت له الكثير من الفرص السانحة للتسجيل وكان الأداء مختلفا عن المباراة الثانية لدرجة كبيرة اذ كان أداء أمس مميزا جداً.

وقبل نهاية المباراة استطاع البديل دعيج عدنان تسجيل هدف ثان لمنتخبنا من أول لمسة له بعد دخوله إثر كرة عرضية أكملها داخل الشباك لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا بهدفين نظيفين.

وتواجد مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الانجليزي أنتوني هيدسون في دبي يوم أمس وتابع مباراة منتخبنا للشباب ونظيره الإماراتي.

ووصل هيدسون إلى دبي ظهر أمس وكان في استقباله مدير المنتخب تركي عبدالله.

وتأتي خطوة أنتوني هيدسون بالتواجد في دبي لمتابعة لاعبي منتخب الشباب، وحول امكانية ضم لاعبين من المنتخب للمنتخب الأولمبي أو الأول للفترة المقبلة، وخصوصاً أن هيدسون يسير على صقل المواهب واعطائهم فرصة لتمثيل المنتخب الأول وسبق له إخراج الكثير من اللاعبين المميزين من الشباب في المنتخب الأولمبي والأول.

كما يعود منتخبنا للشباب للتدريبات اليوم (الثلثاء) وسيجري حصة تدريبية واحدة في الفترة المسائية على ملعب ذياب عوانة، وهي الحصة الأخيرة لمنتخبنا في معسكره.

ومن المتوقع أن تكون الحصة التدريبية تكتيكية وخصوصاً أن المنتخب سيخوض لقاء وديا آخر وأخير مساء غد (الأربعاء) مع شباب الإمارات.

وسيعود منتخبنا للشباب يوم بعد غد (الخميس) إلى البحرين، وسيعطي ألبيرت اللاعبين راحة يوم الجمعة وسيعود للتدريبات يوم السبت، علماً بأن ألبيرت سيعلن الأسبوع المقبل القائمة النهائية التي ستضم 23 لاعباً والتي ستغادر إلى رام الله، وسيضطر ألبيرت للاستغناء عن 3 لاعبين لاسيما أن القائمة الحالية تضم 26 لاعباً منهم 3 حراس.

قائد المنتخب يغيب للإصابة

وغاب قائد منتخب الشباب أيمن عبدالأمير عن مباراة أمس بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية للفخذ.

العدد 4035 - الإثنين 23 سبتمبر 2013م الموافق 18 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً