العدد 4035 - الإثنين 23 سبتمبر 2013م الموافق 18 ذي القعدة 1434هـ

جولة سهلة على رائدي «الكالتشيو» روما ونابولي

تبدو الفرصة سانحة أمام روما المتصدر (12 نقطة من 4 مباريات) وشريكه نابولي وصيف البطل لزيادة رصيدهما في المرحلة الخامسة إذ يحل الأول ضيفا على سامبدوريا المنهك والقابع في المركز السابع عشر (نقطتان)، ويستضيف الثاني الوافد الجديد ساسوولو الأخير على سلم الترتيب ولا يزال يعيش صدمة السباعية البيضاء التي تلقاها الأحد من ضيفه إنتر ميلان.

لكن المهم في هذه المرحلة هو لقاء الختام بين إنتر ميلان الثالث (10 نقاط) وفيورنتينا الخامس بفارق الأهداف، في حين سيستغل يوفنتوس الرابع (10) وحامل اللقب الصراع بينهما للانفراد بالمركز الثالث حين يحل ضيفا على كييفو الحادي عشر (4 نقاط) على رغم إن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق.

وتكتسي مباراة لاتسيو الثامن (7 نقاط) والطامح إلى البقاء على مقربة من المتصدرين والمشاركة في المسابقات الأوروبية، وضيفه كاتانيا قبل الأخير (نقطة واحدة) أهمية خاصة بالنسبة للمضيف بعد صدمته الأحد في ديربي العاصمة إذ سقط أمام جاره روما صفر/2.

وتفتتح المرحلة الثلثاء بلقاء اودينيزي مع جنوى، ويلعب الأربعاء بولونيا مع ميلان الجريح، وليفورنو مع كالياري، وبارما مع أتلانتا، وتورينو مع هيلاس فيرونا الصاعد حديثا إلى دوري النخبة.

العدد 4035 - الإثنين 23 سبتمبر 2013م الموافق 18 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً