العدد 4035 - الإثنين 23 سبتمبر 2013م الموافق 18 ذي القعدة 1434هـ

شريكا صدارة «الليغا» مرشّحان لمواصلة التزاحم

إذا مرّت الأمور بشكل منطقي فإن المسافة الواحدة التي يقف عليها فريقا برشلونة وأتلتيكو مدريد في صدارة فرق الليغا لن تتغير، وذلك عندما يستضيف الأوّل ريال سوسييداد على ملعب «كامب نو» والثاني أوساسونا على ملعب «فيثنتي كالديرون»، اليوم (الثلثاء) ضمن المرحلة السادسة من المسابقة.

حقّق الفريق «الكاتالوني» حتى الآن العلامة الكاملة في المراحل الخمس الأولى من البطولة الحالية (15 نقطة من 15 ممكنة)، ولا غبار على أداء لاعبيه ويتصدّر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ترتيب الهدّافين برصيد 6 أهداف بفارق هدف أمام زميله بيدرو رودريغيز، الذي سجّل هاتريك في مباراة رايو فايكانو يوم السبت.

واستدعى المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو، لاعبه سيرخيو بوسكيتس إلى قائمة الفريق بعد غيابه عن مواجهة السبت ضد رايو فايكانو، بينما قرّر الجهاز الفني إراحة سيسك فابريغاس.

في المقابل، لم يحقّق ريال سوسييداد نتائج مُلفتة بل متواضعة نسبياً محلّياً وأوروبياً، بعد أن أقصى ليون الفرنسي (4/صفر مجموع الذهاب والإياب) وحجز بطاقة في المسابقة الأوروبية الأولى بنظامها الجديد لأوّل مرّة في تاريخه.

ويحتلّ رجال المدرّب جاكوبا اراساتي المركز السابع برصيد 6 نقاط فقط، وحصل بعد إقصائه ليون على نقطتين فقط من 3 مباريات ضدّ ليفانتي واتلتيكو مدريد وملقة، وسقط الثلثاء الماضي على أرضه أمام شاختار دونيتسك الأوكراني 0/2 في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى.

وإذا كان الفوز أقرب إلى برشلونة، فهو يبدو كذلك بالنسبة إلى شريكه في الصدارة بفارق هدفين اتلتيكو مدريد، الذي يستضيف أوساسونا الواقع في دائرة خطر الهبوط منذ الآن باحتلاله المركز الثامن عشر (3 نقاط).

ريال يواجه التشي

ويترقّب ريال مدريد، الثالث وصيف البطل (13 نقطة)، أيّ تعثّر لأيٍّ من فريقي الصدارة على رغم صعوبة ذلك، حين يحلّ الأربعاء ضيفاً على التشي الوافد الجديد صاحب المركز السابع عشر (3 نقاط).

وفي المباريات الأخرى يلتقي الثلثاء ليفانتي مع بلد الوليد، وملقة مع ألميريا، والأربعاء اشبيلية مع رايو فايكانو، وغرناطة مع فالنسيا، وتختتم المرحلة الخميس، فيلعب اتلتيك بلباو مع ريال بيتيس، وفياريال مع اسبانيول، وخيتافي مع سلتا فيغو.

العدد 4035 - الإثنين 23 سبتمبر 2013م الموافق 18 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:58 ص

      الريال قادم

      الريال قادم وبقوة وسوف يضرب بيد من حديد

اقرأ ايضاً