العدد 4036 - الثلثاء 24 سبتمبر 2013م الموافق 19 ذي القعدة 1434هـ

عاهل البلاد يتسلم دعوة لحضور «سباقات الفورمولا 1» في أبوظبي ويطلع على نتائج قمة مجموعة دول العشرين

استقبل السفيرين القطري والإماراتي بمناسبة انتهاء فترة عملهما

جلالة الملك مستقبلاً السفير الإماراتي
جلالة الملك مستقبلاً السفير الإماراتي

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة خطية من أخيه ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تتضمن دعوة جلالته لحضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 والذي سيقام على حلبة مرسى ياس في مدينة أبوظبي خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل من هذا العام.

وسلم الرسالة إلى جلالة الملك سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين محمد سلطان سيف السويدي وذلك خلال استقبال جلالته له في قصر الصخير أمس (الثلثاء).

وأعرب جلالة العاهل عن ترحيبه وشكره لسمو ولي عهد أبوظبي على هذه الدعوة الكريمة والتي تأتي في إطار ما يربط البلدين والشعبين الشقيقين من علاقات متميزة.

كما أعرب جلالته عن اعتزازه بما تشهده العلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة التي تربط البلدين الشقيقين من تطور ونماء في مختلف المجالات لما فيه خير وصالح شعبيهما الشقيقين، متمنياً جلالته لدولة الإمارات العربية المتحدة كل التوفيق لإنجاح منافسات سباقات الفورمولا 1.

كما استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصخير أمس سفير دولة قطر الشقيقة عميد السلك الدبلوماسي الشيخ عبدالله بن ثامر آل ثاني وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لبلاده لدى مملكة البحرين.

وأثنى جلالة الملك على الجهود الطيبة التي بذلها السفير والتي أسهمت في تعزيز وتطوير العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط البلدين الشقيقين. منوهاً جلالته بما وصلت إليه هذه العلاقات من تطور وتقدم في العديد من المجالات، مؤكداً جلالته حرص المملكة على دعم وتوطيد العلاقات البحرينية القطرية بما يحقق المنفعة المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

وكلّف جلالة العاهل السفير القطري بنقل تحياته إلى أخيه أمير دولة قطر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وتمنياته الطيبة للشعب القطري الشقيق دوام التطور والتقدم في ظل قيادة سموه. كما أعرب جلالته عن تمنياته للسفير بالتوفيق في مهامه المقبلة.

واستقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصخير أمس سفير سلطنة عُمان الشقيقة لدى المملكة الشيخ سليمان بن سعود بن علي الجابري بمناسبة انتهاء مهمته الدبلوماسية في البلاد.

وخلال اللقاء أشاد جلالة الملك بما بذله السفير من جهود متميزة أسهمت في دعم وتنمية العلاقات الأخوية الوثيقة التي تجمع البلدين الشقيقين، معرباً جلالته عن اعتزازه بالتطور الذي تشهده هذه العلاقات على كافة الأصعدة، مؤكداً حرص مملكة البحرين وسعيها الدائم إلى تعزيز آفاق التعاون المشترك مع السلطنة الشقيقة لكل ما فيه خير وصالح الشعبين الشقيقين.

وكلّف جلالة الملك السفير العماني بنقل تحياته إلى أخيه سلطان عمان صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد وخالص تمنياته للشعب العماني الشقيق اطراد الرفعة والرقي في ظل قيادة جلالته. كما تمنى جلالته للسفير كل التوفيق والسداد فيما يوكل إليه من مهام مستقبلية.

واستقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصخير أمس سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين فيكتور سميرنوف الذي أطلع جلالته على النتائج التي أسفرت عنها قمة مجموعة دول العشرين التي عقدت في مدينة سان بطرسبرغ الروسية مؤخراً.

ورحب جلالة الملك بالسفير الروسي واستعرض معه العلاقات الثنائية الطيبة القائمة بين البلدين الصديقين وما يشهده التعاون الثنائي بينهما من تطور وتقدم في شتى المجالات.

وأكد جلالته حرص مملكة البحرين على تطوير وتوثيق العلاقات البحرينية الروسية خدمة لمصالح البلدين والشعبين الصديقين.

العدد 4036 - الثلثاء 24 سبتمبر 2013م الموافق 19 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً