العدد 4036 - الثلثاء 24 سبتمبر 2013م الموافق 19 ذي القعدة 1434هـ

رئيس الوزراء: آلمتنا جداً وفاة الطفل راشد

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً عائلة المرحوم الطفل راشد - بنا
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً عائلة المرحوم الطفل راشد - بنا

قال رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة: «لقد آلمتنا جداً وفاة الطفل الفقيد راشد»، مشيداً سموه بشعور العائلة الواحدة، الذي يتميز به المجتمع البحريني، والذي يتجلى في مشاركة أبناء البحرين لبعضهم البعض في الأفراح والأتراح، ممتدحاً هذه السُنَّة الحميدة التي جُبل عليها شعب البحرين، وبدورها في تعزيز تماسكهم وتلاحمهم المجتمعي.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بقصر القضيبية عائلة الطفل المرحوم راشد، فاضل جعفر بو زهيره، وذلك أمس الثلثاء (24 سبتبمر/ أيلول 2013)، حيث رفعوا لسموه الشكر والتقدير على المشاعر النبيلة، والوقوف معهم ومواساتهم في فقيدهم.

وأضاف سموه أن قربنا وعلاقاتنا في البحرين تجعلنا نشعر بما يحسه المواطن أينما كان؛ فنحزن لحزنه ونفرح لفرحه، ونحن دائماً مع بعض لأننا لبعض، ولن يفلح أحد في أن يغير هذه الروح وهذا الترابط، ولن يكون له مدخلاً في مجتمع متماسك كالبحرين؛ فالقواسم التي تجمع بين أبناء المجتمع البحريني أكبر بكثير ممن يحاول أن يزرع الفرقة بينهم.

من جانبها، أشادت عائلة الطفل الفقيد راشد بوزهيره بما أبداه رئيس الوزراء من اهتمام ومتابعة لقضية فقيدهم وظروفها، معربين عن تقديرهم العالي واعتزازهم الكبير بالمشاعر الإنسانية والروح الأبوية، التي أظهرها سموه إزاء الحادث، معتبرين أنها «مواقف ليست بغريبة عن سموه، الذي يتميز بقربه من المواطنين، ومشاركته لهم في أفراحهم وأتراحهم»، مؤكدين أن هذه الوقفة، وما أبداه سموه من مشاعر، قد خفَّف عليهم وطأة هذا الحادث الأليم.

العدد 4036 - الثلثاء 24 سبتمبر 2013م الموافق 19 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 30 | 3:32 ص

      في شاب بين الحياء والموت

      في شاب اسمه يوسف النشمي معتقل طلماً من ايام فقط، وقت اعتقاله كان صاحي مافيه شي والحين بين الحياء والموت، الا يؤلم ذلك، اليس منكم رجل رشيد، يأخذ بهذا الشاب محاولاً انقاذه من المصير المحتوم

اقرأ ايضاً