العدد 4036 - الثلثاء 24 سبتمبر 2013م الموافق 19 ذي القعدة 1434هـ

«التربية»: دلمون سلمتنا 200 شهادة فقط... وندعو الطلبة لموافاتنا بمؤهلاتهم غداً كحد أقصى

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

24 سبتمبر 2013

قالت وزارة التربية والتعليم: «إنه ومع انتهاء المهلة النهائية التي حددتها الأمانة العامة لمجلس التعليم العالي لجامعة دلمون في إخطارها النهائي للجامعة لتسليم شهادات وكشوفات وملفات الخريجين إلى الأمانة العامة، أو بتسليمها مباشرة إلى الطلبة، ليقوموا بأنفسهم بتقديمها إلى الأمانة العامة، أمس الثلثاء (24 سبتمبر/ أيلول 2013)، لم تقم الجامعة بتسليم سوى مئة شهادة ليصبح ما قدمته الجامعة 200 شهادة فقط، من بين مئات الشهادات التي كانت الجامعة تعلن بأنها بحوزتها».

إلى ذلك، دعت الأمانة العامة لمجلس التعليم العالي الطلبة لمراجعتها في صالة الوزارة حتى يوم غد الخميس (26 سبتمبر 2013م)، لتسليم شهاداتهم إذا ما حصلوا عليها مصطحبين معهم الوثائق المطلوبة وهي: «نسخة من جواز السفر أو البطاقة السكانية، الشهادة الحائطية المعتمدة من الجامعة، كشوف الدرجات، نسخة من شهادة الثانوية العامة بالنسبة لحملة البكالوريوس، نسخة من البكالوريوس لحملة الماجستير»، منوهة إلى إمكان المراجعين الاطلاع على قائمة أسماء الطلبة الذين سلمت الجامعة ملفاتهم حتى تاريخه ومعرفة ما ينقصها.

هذا وكانت الأمانة العامة استقبلت أيام الأحد والإثنين والثلثاء (22-24 سبتمبر 2013م)، بصالة وزارة التربية والتعليم بمدينة عيسى عدداً من طلبة جامعة دلمون للعلوم والتكنولوجيا يتجاوز 350 طالباً استجابةً للإعلان الخاص بهم، وأكدوا بأن الجامعة ترفض تسليمهم شهاداتهم، لأنها ستتولى بنفسها إيصالها إلى الأمانة العامة.

وسبق للأمانة العامة أإلى الجامعة إخطاراً نهائياً بضرورة تسليم كشوفات وشهادات الطلبة المتخرجين وكذلك الطلبة المستمرين في الدراسة بها، وذلك في موعد أقصاه الثلثاء (24 سبتمبر الجاري)، كما دعت الأمانة العامة الطلبة الذين يستلمون ملفاتهم من الجامعة مباشرةً إلى تقديمها إلى الأمانة العامة حتى الخميس (26 سبتمبر الجاري).

العدد 4036 - الثلثاء 24 سبتمبر 2013م الموافق 19 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 9 | 7:05 ص

      هيييي

      هلوووووو يا جامعة ويا تعليم عالي جوزوو عن المصخره هذي وخلصو أمورنا لا والله ما يصير خير لا وي الجامعة ولا التعليم العالي ( أعتبروه تهديد إذا حابين )
      أتسنعو وضبطو اموركم أحسن لكم

    • زائر 7 | 2:43 ص

      أتفقو على شي واحد يا احنا انودي اوراقنا يا الجامعة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

      أفهمو عاد ، رحت الجامعة 4 مرات والجواب ان الجامعة هي من سيقوم بتسليم الشهادات عن طريق مندوبين من عندها ، الحين أنا ويش اسوي أجي عندكم خالي اليدين أسلمكم( هواء ) ،
      ما يصير جدي تحددون مهلة أسبوع والجامعة تقول هي من سيقوم بتسليم الشهادات ليس الطالب
      أتفقو على شي مو حاله هذي

    • زائر 6 | 1:35 ص

      لمتى يعني شالسالفة؟

      شالسالفة محد فاهم الله يغربلكم واغربل الجامعة اللي ذابحينا

    • زائر 5 | 1:23 ص

      عنبوووووووووو

      اليوم تنشرون الخبر و تدعون الطلبة لموافاتكم بمؤهلاتهم غدا كحد أقصى لايكون مسووين اوردر سمبوسة؟ و اذا مثلا طالب مريض اليوم و باجر او مسافر خلاص تروح عليه؟؟؟

    • زائر 4 | 1:11 ص

      الكستنائي

      واضح أن وزارة التربية والتعليم العالي تتصيد في الماء العكر على جامعة دلمون
      خلال أسبوع تصدر أكثر من بيان صحفي ضد الجامعة
      ثم ما فائدة الشهادة اذا تم التصديق عليها وأنتم كل يوم تشوهون صورة الجامعة..!!؟
      هل هناك مؤسسة او وزارة ستقبل بتوظيف المتخرجين من دلمون بعد كل هذا التشهير والشويه المتعمد ..!!؟

    • زائر 1 | 11:14 م

      سلمان دائي

      ما أكذبكم يا وزارة التربية، بالأمس ذهبت مع زوجتي لصالة وزارة التربية مع كل الأوراق، ولم يستلموا أي ورقة تذكر، ولا حتى سألوا عن أي مستند، وكان الإجراء كتابة رساله عبر ورقة بيضاء لمجلس التعليم العالي مع أرقام هواتف الإتصال، وأتحدى أي مسؤول بالتربية أن يفند كلامي

اقرأ ايضاً