العدد 4037 - الأربعاء 25 سبتمبر 2013م الموافق 20 ذي القعدة 1434هـ

أجهزة الصراف الآلي لـ «الإثمار» تقبل بطاقات «ماستركارد»

أحمد عبدالرحيم
أحمد عبدالرحيم

سيصبح الآن بإمكان جميع السياح ورجال الأعمال القادمين إلى البحرين من جميع أنحاء العالم وكذلك المقيمين غير البحرينيين والبحرينيين الذين يحملون بطاقات ماستركارد للائتمان والخصم التي تم إصدارها على نطاق عالمي استخدام بطاقاتهم في أجهزة الصراف الآلي لبنك الإثمار بعد قيام بنك الإثمار بتوقيع اتفاقية بهذا الخصوص مع ماستركارد.

وصرح بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، بأن هذه الاتفاقية الجديدة مع ماستركارد ستسمح لجميع مستخدمي ماستركارد الدخول بسهولة إلى أجهزة الصراف الآلي للبنك – بما في ذلك السحوبات النقدية والاستفسار عن الرصيد – بغض النظر عن مكان إصدار البطاقة أو عن طريق أي بنك تم إصدارها.

وقال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي، أحمد عبدالرحيم: «إننا ملتزمون بشكل صارم لمواصلة تحسين عروض الخدمات المقدمة للزبائن، وهذه الاتفاقية مع ماستركارد هي بمثابة خطوة أخرى في هذا الاتجاه».

وأضاف عبدالرحيم أن «بنك الإثمار لطالما أكد أهمية رضا العميل من أجل استمرار نجاحنا، كما أدركنا أنه ليس لدى جميع الزبائن المتطلبات نفسها وأننا لن نستطيع تحقيق رضا العملاء بشكل متميز من خلال معيار أن أسلوباً واحداً يناسب الجميع، وبدلاً من ذلك فإننا نقوم بتصميم عروضنا لتلبية المتطلبات الخاصة لمختلف زبائننا».

العدد 4037 - الأربعاء 25 سبتمبر 2013م الموافق 20 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً