العدد 4049 - الإثنين 07 أكتوبر 2013م الموافق 02 ذي الحجة 1434هـ

القائد العام يؤكد حرص البحرين على التنسيق العسكري مع بريطانيا

أكد القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة الحرص الدائم على تحقيق المزيد من التعاون والتنسيق العسكري بين البحرين والمملكة المتحدة بما يطور ويعزز العمل المشترك بينهما.

جاء ذلك خلال اجتماعه في مكتبه بالقيادة العامة لقوة دفاع البحرين صباح أمس (الاثنين) بآمر الكلية البحرية الملكية البريطانية قائد القوات البرمائية اللواء أي جي ام ديفيس، والوفد المرافق له بمناسبة زيارته للبحرين.

وأشاد القائد العام بعلاقات الصداقة التاريخية والمتميزة التي تربط مملكة البحرين والمملكة المتحدة وجذورها التاريخية المتينة، منوهاً بما تشهده تلك العلاقات من تطور في مختلف المجالات والتي يعكس التعاون العسكري أحد جوانبها المهمة. كما نوه القائد العام بعمق العلاقات القائمة وبالتنسيق العسكري والتعاون الدفاعي الدائم بين البلدين الصديقين، مؤكداً أن ذلك يصب في جهود تنامي العلاقات بين البلدين والارتقاء بها نحو الأفضل في المجال العسكري، متمنياً استمرار هذا التنسيق والتعاون بين البلدين وبما يصب في صالح تطوير علاقات الصداقة الدائمة.

حضر الاجتماع مدير ديوان القيادة العامة اللواء الركن يوسف الجلاهمة، ومدير التخطيط والتنظيم والتقنية اللواء الركن بحري يوسف مال الله، وقائد سلاح البحرية الملكي البحريني العميد الركن بحري الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة، والملحق العسكري البريطاني المقدم الركن بحري كريستوفر موري.

العدد 4049 - الإثنين 07 أكتوبر 2013م الموافق 02 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً