العدد 4051 - الأربعاء 09 أكتوبر 2013م الموافق 04 ذي الحجة 1434هـ

حسام بن عيسى يؤكد دعم الحكومة للقطاع الخاص ليقوم بدوره في مجال البناء والتعمير

أكد رئيس ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة أن الحكومة تدعم دور القطاع الخاص وتعمل من أجل توفير كافة الظروف التي تؤهله للقيام بدوره في مساندة جهود الحكومة في البناء والتعمير.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه صباح اليوم الخميس (10 أكتوبر/ تشرين الأول 2013) نائب رئيس شركة "جي بي زخريادس للمقاولات" فاضل سند، إذ تطرق اللقاء إلى الجهود التي تبذلها الحكومة في دعم قطاع البناء الإنشاءات، والتسهيلات التي تقدمها للقطاع الخاص في هذا المجال.

وقد اطلع الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة على أنشطة الشركة وأبرز المشروعات التي قامت بتنفيذيها في العديد من المناطق، مشيدا بما تتميز به الشركة من كفاءة في الأداء، وهو ما ظهر جليا في المشروعات التي تقوم بتنفيذها في مجال الإنشاء والبنية التحتية في مملكة البحرين .

من جانبه أشاد نائب رئيس الشركة فاضل سند بجهود الحكومة البحرينية وما تقدمه من تسهيلات للاستثمار أسهمت في أن تكون البحرين وجهة مفضلة لمختلف أنواع
الشركات الإقليمية والدولية، منوها بمظاهر النهضة والتطوير التي تشهدها مملكة البحرين في كافة المجالات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:37 ص

      هل سيتم مساندة المؤسسات الصغيرة ؟؟؟

      مساندة المؤسسات الصغيرة لتوظيف موظفين بحرينيين ( برواتب شهريه ) وذلك لسبب عدم إستطاعة هذه المؤسسات المبتدئه في توفير رواتب لهم .... و اما الشركات الكبيرة ليس من داعي من مساندتها ومساعدتها ودعمها مادياً فهي بغنى عن ذلك بل يجب عليها مساندتها للوطن و أبناء الوطن ... أخوكم العالي

اقرأ ايضاً