العدد 4055 - الأحد 13 أكتوبر 2013م الموافق 08 ذي الحجة 1434هـ

وكيل أعمال بيل ينفي ما نشرته صحيفة «ماركا»

أكد جوناثان برانيت، وكيل أعمال الويلزي غاريث بيل، المنتقل حديثا إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، أن صفقة انتقال اللاعب للميرينغي «هي الأغلى في التاريخ»، فيما نفى ما نشرته صحيفة «ماركا» بشأن إصابة اللاعب بانزلاق غضروفي.

وأشار برانيت في تصريحات صحافية: «لقد اجتاز الفحص الطبي، وهو سليم بنسبة 100 في المئة، ولا يعاني من أي مشكلة، إنها الصفقة الأغلى في التاريخ، وإذا كان يعاني من مشكلة كان هذا ليوقف الصفقة»، لينفي بهذا تأكيدات مصادر من ريال مدريد بأنها ليست الأغلى، وأنه دفع 91 مليون يورو فقط.

وأبدى برانيت استياءه الشديد مما نشرته جريدة «ماركا» بشأن إصابة بيل بانزلاق غضروفي، مشيرا «قلت للمراسل إن هذا غير صحيح، وعلى رغم ذلك، فقد تم نشره»، الأمر الذي وصفه بـ»الغبي وغير المسئول».

ويؤكد ريال مدريد، وفقا لتقارير صحافية، أنه دفع 91 مليون يورو مقابل انتقال بيل من توتنهام الإنجليزي، نافيا بهذا ما تردد في إنجلترا حول أن قيمة الصفقة بلغت 101 مليون يورو، لتصبح الأغلى في تاريخ كرة القدم.

وكانت صحيفة «ماركا» قد كشفت أمس الأول أن بيل يعاني من انزلاق غضروفي اكتشفه ريال مدريد يوم تقديمه، الأمر الذي نفاه «الميرينغي».

العدد 4055 - الأحد 13 أكتوبر 2013م الموافق 08 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً