العدد 4055 - الأحد 13 أكتوبر 2013م الموافق 08 ذي الحجة 1434هـ

هيدينك ودي ماتيو مرشحان لتدريب أستراليا

ذكرت وسائل الإعلام الأسترالية أمس (الأحد) أن الهولندي جوس هيدينك والإيطالي روبرتو دي ماتيو المدرب السابق لتشلسي الإنجليزي من بين قائمة المرشحين لتدريب المنتخب الأسترالي الأول لكرة القدم.

ويعتقد أن هيدينك الذي صعد بالمنتخب الأسترالي إلى نهائيات كأس العالم 2006، هو المرشح الأبرز لتدريب الفريق الذي تأهل إلى مونديال البرازيل، ولكن تراجعت مسيرته بشكل كبير في الفترة الأخيرة إذ منيت شباكه بـ12 هدفا ولم يسجل أي أهداف خلال أخر مباراتين له.

ويرتبط هيدينك (66 عاما) الذي سبق له تدريب منتخبات هولندا وكوريا الجنوبية وروسيا وتركيا، بعقد مع آنجي الروسي حتى يوليو/تموز المقبل.

وأقال المنتخب الاسترالي مدربه هولجر اوسيك أمس الأول (السبت) في أعقاب الهزيمة على يد المنتخب الفرنسي بستة أهداف نظيفة يوم الجمعة الماضي في باريس.

ويظهر في الافق أيضا الألماني وينفريد شايفر المدير الفني للمنتخب الجامايكي بجانب الفرنسي جيرارد اولييه المدرب السابق لمنتخب فرنسا وفريقى ليفربول وأستون فيلا.

وأشارت محطة «أيه بي سي» الأسترالية الوطنية إلى أن الان بيرين المدير الفني لنادي أم صلال القطري مرشح أيضا للمهمة بجانب البرازيلي زيكو والإيطالي والتر زينجا والمدرب التشيكي- الإيطالي زدينيك زيمان.

العدد 4055 - الأحد 13 أكتوبر 2013م الموافق 08 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً