العدد 4059 - الخميس 17 أكتوبر 2013م الموافق 12 ذي الحجة 1434هـ

أرسنال يفكر في دخول المزاد لخطف راموس

أشارت تقارير صحافية إنجليزية أمس (الخميس) إلى دخول مدافع الفريق الملكي ريال مدريد الإسباني سيرجو راموس ضمن اهتمامات المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي آرسين فينغر وذلك لضمه للفريق في فترة الانتقالات الشتوية القادمة بحسب ما ذكرت صحيفة «ديلي ميل».

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن مسئولي الفريق الإنجليزي بالاتفاق مع المدير الفني الفرنسي آرسين فينغر يسعون للتعاقد مع مدافع من العيار الثقيل في مكانة سيرجو راموس نظراً لما يمتلكه اللاعب من قيمة كبيرة باعتباره أحد المدافعين في العالم.

وتطرقت الصحيفة للحديث عن الدوري الذي قد يلعبه عازف الليل الألماني مسعود أوزيل والمنتقل هذا الصيف إلى الفريق الإنجليزي قادماً من ريال مدريد، إذ أشارت الصحيفة إلى أن مسئولي أرسنال سيسعون إلى استغلال الصداقة القوية بين أوزيل وراموس من اجل أقناعه باللعب بقمص المدفعجية.

يذكر أن تقارير صحفية إنجليزية صادرة الأربعاء قد أشارت إلى أن فريق تشلسي الإنجليزي سيقدم عرضا لا يقل عن 50 مليون يورو (42 مليون إسترليني) للتوقيع مع صاحب الـ27 عاماً، ويتشارك مع تشلسي أيضاً منافسه مانشستر سيتي الذي يبدو بحاجة ماسة لتدعيم خط دفاعه.

على أن يكون مرتب اللاعب السنوي يتجاوز الـ11 مليون يورو سنوياً، في حالة رغبة أحد الناديين الإنجليزيين بضم الدولي الإسباني الذي سبق له وأن لعب تحت قيادة مدربي البلوز والسيتيزين جوزيه مورينهو ومانويل بيليغريني في ريال مدريد.

العدد 4059 - الخميس 17 أكتوبر 2013م الموافق 12 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً