العدد 4066 - الخميس 24 أكتوبر 2013م الموافق 19 ذي الحجة 1434هـ

الصالح يؤكد دعم «الشورى» لمضامين خطاب العاهل بما يعزز الأمن والاستقرار في البحرين

الصالح مترئساً اجتماع مكتب مجلس الشورى
الصالح مترئساً اجتماع مكتب مجلس الشورى

أشاد رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح خلال ترؤسه اجتماع مكتب مجلس الشورى الذي عقد مساء يوم الأربعاء الماضي بالكلمة التي تفضل بها عاهل البلاد خلال افتتاحه دور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي الثالث، وما تضمنته من كلمات ضافية أكدت أن مملكة البحرين تسير وفق نهج مستنير على طريق الإصلاح والتطوير، وهو الطريق، الذي خطه جلالة الملك منذ توليه زمام الحكم في البلاد، إيماناً من جلالته بأحقية الشعب بالمشاركة في إدارة شئونه، وممارسة حقوقه الدستورية.

وثمن الصالح ثقة جلالة الملك بعمل السلطة التشريعية من خلال وقفته الوطنية ضد الإرهاب والتطرف والمحرضين عليه، ورفضه القاطع للتدخلات الخارجية في الشأن الداخلي، مؤكداً أن مجلس الشورى يدعم ويساند كل التوجهات التي تفضل بها جلالته بما يعزز الأمن والاستقرار في ربوع البلاد.

وأكد الصالح، خلال الاجتماع، أن مجلس الشورى سيبذل قصارى جهده كما عهد عنه لترجمة ما تفضل به جلالة الملك في خطابه إلى واقع عملي، فيما أعرب مكتب المجلس عن شكره وتقديره لرئيس الوزراء، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء لتشريفهما حفل الافتتاح.

بعد ذلك نظر مكتب المجلس في الترشيحات المقدمة من الأعضاء لعضوية اللجان النوعية والدائمة، والتي أعدت وفقاً لرغبات الأعضاء، حيث سيتم عرض التشكيل المقترح للجان على المجلس في جلسته المقبلة.

كما نظر مكتب المجلس في طلبات الترشح للانضمام إلى عضوية اللجنة التنفيذية للشعبة البرلمانية للدور الرابع من الفصل التشريعي الثالث، تمهيداً لعرض الموضوع على المجلس في جلسته المقبلة.

العدد 4066 - الخميس 24 أكتوبر 2013م الموافق 19 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً