العدد 4066 - الخميس 24 أكتوبر 2013م الموافق 19 ذي الحجة 1434هـ

مسابقة «عرب نت» تنطلق غداً في بيروت

تنطلق في العاصمة اللبنانية بيروت يوم (26 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري) مسابقة عرب نت للمطورين لعام 2014/2013، والتي تهدف إلى تحديد أفضل مطوري الويب والجوال في الشرق الأوسط.

وأعلن القائمون على مؤتمر عرب نت السنوي المهتم بتقنيات الحاسوب والاتصالات عن بدء التسجيل لهذه المسابقة على الإنترنت لجميع مطوري الويب والجوال الراغبين.

وأضافوا أنه بعد نجاح الدورة الأولى منها - والتي جمعت مئات من المطورين المشاركين من مختلف أنحاء العالم العربي- تعود المسابقة بنسخة جديدة لجمع أفضل المبرمجين في ست دول عربية هي لبنان، والأردن، والسعودية، والكويت، وقطر والإمارات.

وأشاروا إلى أن مسابقة هذا العام تلبّي حاجات المطورين على ثلاثة مستويات، هي الفرصة لاختبار مهاراتهم في البرمجة، والتقدّم في حياتهم المهنية، واكتشاف أحدث تقنيات برمجة المواقع الإلكترونية وتطبيقات الجوال.

والمسابقة عبارة عن ثلاث جولات يتم فيها اختبار مهارات المطورين من حيث السرعة والإبداع والكفاءة، وسيحصل أفضل أربعة على جوائز نقدية وفرصة لتمثيل بلادهم في البطولة الإقليمية التي تجرى فعالياتها في قمة عرب نت دبي في مايو/ أيار 2014.

وأضيفت إلى مسابقة هذا العام ميزتان جديدتان تستهدفان إثراء المنافسة هما «معرض الوظائف»، الذي يهدف لربط المطورين مع شركات محلية وإقليمية تبحث عن مواهب لتضمها إلى فريقها، أو لتتعاون معها.

العدد 4066 - الخميس 24 أكتوبر 2013م الموافق 19 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً