العدد 4067 - الجمعة 25 أكتوبر 2013م الموافق 20 ذي الحجة 1434هـ

بوعنق: مشاكل فنية بمشروع قلالي الإسكاني

النصوح: سماهيج والدير لم تحصلا على نسبة عادلة

خالد بوعنق
خالد بوعنق

قال عضو مجلس بلدي المحرق خالد بوعنق ان «مشروع قلالي الاسكاني توجد به الكثير من المشاكل الفنية التي رغم تسليم الوحدات لم تنتهِ»، متمنيا من سمو ولي العهد، اثر الزيارة التي قام بها للمشروع امس الاول (الخميس)، «توجيه المعنيين لانهاء هذه المشكلات التي باتت مصدر هواجس المستفيدين من مشروع قلالي الاسكاني».

وأكد عضوا مجلس بلدي المحرق، بوعنق ممثل المحرق وقلالي وجزر امواج، وممثل الدير وسماهيج علي النصوح، في بيان لهما امس الجمعة (25 اكتوبر/ تشرين الاول 2013)، ان زيارة ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة «تحمل دلالات كثيرة ومعاني لنظرة بعيدة المدى وهي رسالة للجهات المعنية بالخدمات الاسكانية».

ورفع النصوح مطالب سماهيج والدير «التي تختزل في عدم حصولهم على نسبة عادلة في التوزيع وخاصة ان المشروع امتداد لمناطقهم وكان مكان بحرهم المنقرض، كما ان عدد طلبات المنطقتين بالآلاف والوحدات بجميع المراحل الثلاث لم تتعد المئات وهي لا تكفي لتروي عطش طلبات القريتين»، كما قال.

وطالب النصوح بمرحلة رابعة للمشروع الاسكاني وان تتم فيه معادلة النسبة بأثر رجعي لأهالي المنطقتين «الذين أصابهم الإحباط من التوزيع غير العادل»، بحسب تعبيره.

العدد 4067 - الجمعة 25 أكتوبر 2013م الموافق 20 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:21 ص

      تصريح ممتاز البلدي الجديد النصوح

      بداية قوية النصوح ونأمل منه متتابعة كل مشاريع المنطقتين والمطالبة بما تم إهماله خلال سنتين ماضي تين ومحاسبة المتسببين

    • زائر 1 | 3:52 ص

      موقف قوي من النصوح لم أتوقعه

      لم أتوقع من البلدي النصوح ان يكون بهذه الجرئة او القوة وان تصريحه يعبر عن نظرة اخرى لهذا الشخص وأتمنى ان يكون فعلاً على قدر من المسؤلية

اقرأ ايضاً