العدد 4069 - الأحد 27 أكتوبر 2013م الموافق 22 ذي الحجة 1434هـ

الحبس 6 أشهر والأبعاد لروسية ثملة ضربت شرطي بحقيبتها وحاولت الهرب

المنطقة الدبلوماسية – علي طريف 

تحديث: 12 مايو 2017

حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى، برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة وعضوية القاضيين ضياء هريدي وعلي الكعبي وأمانة السر ناجي عبدالله، بحبس متهمة روسية ٦ أشهر بتهمتي ضرب وإهانة شرطي وشهر بتهمة الإقامة الغير مشروعة وتغريمها ٥٠ دينار عن تهمة السكر في قضية متهمة روسية كانت قد تعدت على رجل أمن وأهانت آخرين، وهي في حالة سكر بين. وتبين أن إقامتها غير مشروعة.

ووجهت النيابة العامة أنها تعدت على موظف عام أثناء وبسبب تأديته لوظيفته ولم يفضِ فعل الاعتداء إلى عجزه عن أعماله الشخصية لمدة تزيد على عشرين يوماً، كما أنها أهانت بالقول موظفَين عمومييَن بأن قامت بالتلفظ عليهما بالألفاظ المبينة في المحضر، وأنها وجدت في حالة سكر بيّن في مكان عام وأحدثت إزعاجاً لراحة الغير، وأنها لم تجدد رخصة إقامتها.

وتتمثل تفاصيل القضية في أن المتهمة كانت مع شخص مصري وفتاة، وباستيقاف الدوريات للسيارة التي كانوا بها بمنطقة الجفير، تبين أن المتهمة لا تحمل أي إثبات شخصية، وباقتيادها لمركز الشرطة تمكنت من الخروج من السيارة ومحاولتها للهرب باتجاه شارع أوال، وعليه تم إرجاع الدوريات للقبض عليها فتبين أنها توقفت في منتصف الطريق وعطلت حركة السير ما استدعى قطع الحركة المرورية بالدوريات الأمنية، وأثناء ذلك قامت المتهمة بالاعتداء على أحد أفراد الأمن حيث قامت بضربه على صدره بواسطة حقيبتها، فتم رش الفلفل في وجهها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً