العدد 4075 - السبت 02 نوفمبر 2013م الموافق 28 ذي الحجة 1434هـ

اختتام فعاليات «مفاتيح الباب» الخاصة بماضي الغوص وحداثته

محافظ العاصمة لدى رعايته فعالية «مفاتيح الباب»
محافظ العاصمة لدى رعايته فعالية «مفاتيح الباب»

المنامة - محافظة العاصمة 

02 نوفمبر 2013

اختُتمت أمس (السبت) الفعالية الأولى من فعاليات «مفاتيح الباب» بمجمع باب البحرين الذي قام بافتتاحها الرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات البحرين القابضة محمود هاشم الكوهجي، بحضور محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، والتي كان موضعها عن الغوص.

وشارك في فعالية الغوص عدداً من أصحاب مشاريع بيع اللؤلؤ البحريني، بالإضافة إلى بعض الشركات المعنية بالحياة البحرية، حيث جمعت أجواء الغوص في مجمع باب البحرين بين ماضيه العريق وحداثته، إضافة إلى الأنشطة المختلفة والخدمات الأخرى التي تعزز تجربة التسوق للمواطنين والزائرين.

هذا وستستمر فعاليات مفاتيح الباب على مدار عام، حيث ستقام لمدة 3 أيام من نهاية كل شهر وستحمل كل فعالية منها موضوعاً مختلفاً، والتي تعتبر أحد أهم الفعاليات في سوق المنامة القديم لتنشيط حركة السوق وإتاحة الفرصة للزائرين من البحرينيين والمقيمين للتسوق والتعرف على المنتجات المحلية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات البحرين القابضة محمود هشام الكوهجي: «تسعدنا مساهمة شركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة) في تنشيط حركة السوق من خلال هذه الفعاليات المتنوعة، ولا شك أنها تجذب العديد من الجمهور إلى هذا المكان العريق والذي يعتبر واحداً من المعالم التراثية والسياحية المهمة في مملكة البحرين».

يُذكر أن موضوع الفعالية المقبلة ستكون عن المرأة البحرينية والتي ستشارك فيها مجموعة من الحرفيين والفنيين والأسر المنتجة البحرينية من خلال توفير مساحات لهم من أجل تشجيعهم وإتاحة الفرصة لهم لعرض إبداعاتهم ومنتوجاتهم على زوار سوق المنامة القديم.

العدد 4075 - السبت 02 نوفمبر 2013م الموافق 28 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً