العدد 4076 - الأحد 03 نوفمبر 2013م الموافق 30 ذي الحجة 1434هـ

شراكة بين نادي «كابيتال كلوب» و«المرفأ المالي»

عمر المرضي ورضا جعفر أثناء توقيع عقد الشراكة
عمر المرضي ورضا جعفر أثناء توقيع عقد الشراكة

أبرم نادي كابيتال كلوب البحرين، ومرفأ البحرين المالي، المركز المالي الرائد في المملكة، شراكة من شأنها أن تنقل المؤسستين إلى مرحلة جديدة وتفتح أمامهما آفاقاً رحبة.

وجرى إعلان الشراكة الجديدة ضمن الاحتفال بمناسبة الذكرى الرابعة لتأسيس النادي التي رعاها بنك ستاندرد تشارترد والشركة الوطنية للسيارات - كاديلاك، والتي أقيمت إيذاناً ببدء النادي عامه الخامس من العمل.

وتتولى مجموعة سيجنتشر كلوبز إنترناشونال مسئولية تطوير وتشغيل نادي كابيتال كلوب البحرين، والتي تأسست في العام 2005 وتملكها شركة «إنشاء» للاستثمار والتطوير والتي مقرها دبي. كما تملك المجموعة أيضاً حصصاً في نادي كابيتال كلوب دبي الواقع في مركز دبي المالي العالمي وكابيتال كلوب (شرق إفريقيا) في ويست لاندز في نيروبي.

وقال الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة لمجموعة سيجنتشر كلوبز إنترناشونال رضا جعفر: «مع استمرار تطور نمو علامة كابيتال كلوب التجارية عالمياً، إن تحالفنا مع الجهات النافذة في المنطقة سيعزز التزامنا نحو تطوير الأعمال وخلق الوظائف وزيادة القيمة التي نقدّمها لأعضائنا ومساهمينا الرئيسيين في الدول التي نعمل فيها».

بدوره قال الرئيس التنفيذي لشركة مرفأ البحرين المالي القابضة عمر المرضي: «إن هذه الشراكة الجديدة هي شهادة على الثقة ليس فقط في نادي كابيتال كلوب، بل كذلك في قدرات المملكة في استعادة موقعها كركن أساسي في مجال الأعمال في المنطقة. إن مرفأ البحرين المالي يتطلع إلى العمل يداً بيد مع كابيتال كلوب البحرين لتطوير عروض النادي لأعضائه وذلك من خلال تنصيبه المكان الأفضل الذي يتناسب مع اهتمامات القطاع الخاص في مملكة البحرين».

العدد 4076 - الأحد 03 نوفمبر 2013م الموافق 30 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً