العدد 4076 - الأحد 03 نوفمبر 2013م الموافق 30 ذي الحجة 1434هـ

«المحروس» تدخل سوق التصميم الداخلي

الوسط - المحرر الاقتصادي 

03 نوفمبر 2013

استضافت شركة محمد حسن المحروس، الشركة العاملة في مجال المنتجات والخدمات المتطورة عالمية المستوى في المنطقة، ندوة عن اتجاهات التصاميم الداخلية الراقية يوم الأربعاء الماضي (30 أكتوبر/ تشرين الأول 2013)، في قاعة أوال بفندق الخليج، وأعلنت من خلالها دخول سوق التصميم الداخلي.

وعقدت الشركة الندوة بالتعاون مع شريكتها شركة لابوراتوريو إيتاليانو، الشركة الإيطالية العاملة في مجال تصنيع وتوريد منتجات التصميم الداخلي والديكور مثل الباركيه، وأرضيات الرخام، والستائر، والأثاث، والإضاءة وغيرها، بمشاركة أبرز شركات المحلية المتخصصة والمهتمة بهذا القطاع.

وتحدث المدير العام وكبير المصممين في شركة لابوراتوريو إيتاليانو كريستيان فريغيتو، خلال الندوة التي سلطت الضوء على أحدث الاتجاهات الإيطالية والعالمية في صناعة التصميم الداخلي والديكور، ووفرت فرصة سانحة للتواصل التجاري للشركات المشاركة. كما قدّم عرضاً تحدث فيه بإيجاز عن تاريخ الشركة وخبراتها في مجال التصميم الداخلي، واستعرض أبرز المشاريع الفاخرة التي اطلعت بها الشركة، بما في ذلك القصور الفخمة ومشاريع الفلل للشخصيات المهمة.

وقال: «نأمل بأن نتمكن مع شركائنا في شركة محمد حسن المحروس من التعاون مع الشركات البحرينية في مشاريعها في المستقبل القريب».

من جانبه علّق طلال المحروس، مدير التسويق في شركة محمد حسن المحروس، قائلاً: «تسعى شركة المحروس جاهدة إلى تقديم أعلى مستويات الجودة من المنتجات في مختلف الفئات لضمان رضا زبائننا».

وأضاف «نعلن اليوم دخولنا إلى سوق جديدة .أنا شخصياً من أشد المعجبين بها، وهي سوق التصميم الداخلي. ومن خلال هذا الشراكة المميزة مع شركة لابوراتوريو إيتاليانو سنتمكن من تقديم أعلى مستويات الجودة وأفخم التصاميم الداخلية المتاحة».

وتسعى الشركتان من خلال هذه الشراكة إلى استقطاب الزبائن رفيعي المستوى والمشاريع الأيقونية مثل الفلل الفاخرة والفنادق من فئة 5 نجوم والقصور.

يذكر أن شركة محمد حسن المحروس بدأت نشاطها التجاري منذ العام 1930، لتكون شركة تجزئة وجملة توفر قطع الغيار والصيانة للمنتجات التي توّردها وتسوقها في جميع أنحاء دول الخليج. وتختلف تلك المنتجات من دولة لأخرى، ولكنها تركز جميعاً على خدمة قطاع الإنشاءات والصناعة والتجارة.

من جانبها، تأسست شركة لابوراتوريو إيتاليانوفي العام 1970 كورشة صغيرة ونمت بعد ذلك لتصبح مجموعة شركات ذات مواقع إنتاجية يبلغ مجموع مساحتها 6000 متر مربع. ونفذت الشركة العديد من المشاريع بما في ذلك قصور، وفنادق فخمة، وذلك بالتنسيق مع الشركات الاستشارية في مجال التصميم الداخلي في العديد من الأماكن حول العالم.

العدد 4076 - الأحد 03 نوفمبر 2013م الموافق 30 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً