العدد 4076 - الأحد 03 نوفمبر 2013م الموافق 30 ذي الحجة 1434هـ

«الأرجان» تستعرض مشاريعها العُمانية في مجمّع «الأفنيوز»

أقامت شركة الأرجان تاول للاستثمار، معرضاً عقارياً في مجمع الأفنيوز- المرحلة الأولى، وذلك لاستعراض مجموعة متنوعة من الفرص الاستثمارية العقارية المجزية في مختلف أنحاء سلطنة عُمان؛ إذ سيتم عرض مشاريع متنوعة ذات أسعار متفاوتة تلبّي مختلف التطلعات الاستثمارية للمهتمين بالسوق العمانية.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة الأرجان تاول حسين جواد: «تمثل السوق العمانية أهمية بالغة للأسر والمستثمرين في الكويت؛ إذ إنها يتميّز بتقديم خيارات بديلة لوجهات العطلات، وملاذاً آمناً للاستثمار في القطاع العقاري خصوصاً. وتقدم مشاريع الأرجان العقارية العديدة باختلاف مواقعها، وتصميماتها، وأسعارها، خيارات وافرة للأسر والمستثمرين الكويتيين، يختارون منها ما يشاءون وهم على ثقة تامة بجودتها والعائد من الاستثمار فيها.

وأوضح جواد أن الأرجان تركز بصفة أساسية على تطوير عقارات سكنية بأسعار مناسبة لفئة ذوي الدخل المتوسط في السوق العقارية العمانية. مشاريع كبرى تغطي مساحة تبلغ 2 مليون و 186 ألف متر مربع، مثل: «بيوت الفي»، «بيوت الحيل»، «الموالح»، «حدائق القرم»،» تلال القرم»، « نسيم صلالة»، «الواحة في بركاء». وتجمع هذه المشاريع بين مساحات سكنية وتجارية متنوعة.

يذكر، أن شركة الأرجان تاول للاستثمار قد تم تأسيسها في سلطنة عُمان العام 2003، عن طريق التحالف بين شركة الأرجان العالمية العقارية وشركة دبليو جي تاول، وقد كان أداء الأرجان تاول محل تقدير كبير؛ إذ حصدت الشركة على العديد من الجوائز.

العدد 4076 - الأحد 03 نوفمبر 2013م الموافق 30 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً