العدد 4076 - الأحد 03 نوفمبر 2013م الموافق 30 ذي الحجة 1434هـ

«زين البحرين» تطلق هاتفي 5c iPhone و5s مع باقات تنافسية

أعلنت «زين البحرين» طرح هاتف iPhone 5S، الهاتف الذكي الأحدث والأكثر تطوراً، وهاتف iPhone 5C، الذي يتميز بألوانة المختلفة في جميع فروعها مع مجموعة واسعة من الباقات الذكية ذات القيمة المضافة وخيارات التسديد المرنة.

ويعد جهاز iPhone 5S أحد أفضل الهواتف الذكية، حيث يتميز بالمعالج السريع A7 إلى جانب دعمه تقنيات مبتكرة أهمها إمكانية فتح قفل الشاشة من خلال بصمة اليد، ويحتوي الجهاز أيضاً على أحدث نظام التشغيل iOS 7 ودعم شبكات الجيل الرابع.

كما انه متوافر بمساحة التخزين الداخلية 16 أو 32 أو 64 غيغابايت. وسيطرح بثلاثة ألوان هي الفضي والرمادي والذهبي.

أما هاتف iPhone 5C والغني بالألوان فهو متوافر بخمسة خيارات من الألوان الجريئة، الأبيض والأخضر والأزرق والأصفر والوردي. علاوة على ذلك، يتوافر iPhone 5c بتكنولوجيا معالج A6، ونظام تشغيل iOS7 الأحدث ودعم شبكات الجبل الرابع 4G.

ووفقاً لعادتها في تقديم قيمة لا تضاهى لزبائنها في مملكة البحرين، تقدم شركة «زين البحرين» عرضين جديدين من الباقات الحصرية - لاقتناء iPhone 5S وiPhone 5C. الحزم الجديدة مصممة خصيصا مع الأخذ في الاعتبار احتياجات مستخدمي iPhone على صعيد التكنولوجيا والاتصالات.

وقال المدير التنفيذي للتسويق بشركة «زين البحرين»، منيب شاهد، في تصريح له: «باعتبارنا شركة رائدة في مجال الاتصالات في البحرين، وكجزء من أكبر مجموعات الاتصالات في المنطقة، تحرص زين البحرين على تقديم أحدث المنتجات والخدمات لزبائنها بأسعار معقولة وبباقات غير قابلة للمنافسة».

وأضاف شاهد: «لقد وظفنا شراكتنا مع شركة Apple لتوفير أفضل المنتجات لزبائننا في البحرين بشكل مستمر ودائم. وشركة زين البحرين لطالما كانت في الطليعة من حيث الابتكار التكنولوجي والقيمة الإضافية لزبائنها إلى جانب حرصها على تعزيز مفهوم جودة الاتصالات في البحرين».

العدد 4076 - الأحد 03 نوفمبر 2013م الموافق 30 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً