العدد 4076 - الأحد 03 نوفمبر 2013م الموافق 30 ذي الحجة 1434هـ

حاجي: إدارة الحالة تجاهلت تماماً مطالب شكرالله

طالبها بإعطاء اللاعب الحرية في الانتقال

أكد رئيس جهاز كرة السلة السابق في نادي الحالة حسين حاجي وخال اللاعب المميز علي شكر الله أن الأخير لن يشارك في مباريات الحالة المقبلة ببطولة الدوري في ظل حالة التجاهل من جانب الإدارة وعدم رغبتها في تلبية أي من طلبات اللاعب أو حتى التفاوض عليها.

وقال: «كانت هناك ضغوط من جانب الإدارة خلال الأيام الماضية من أجل أن يعود شكرالله للعب المباريات مع الفريق دون تلبية مطالبه ودون حتى الاجتماع مع عائلته».

وأضاف «اجتمعت مع الإدارة قبل مدة طويلة وبينت لهم ما يستحقه اللاعب وقدمت لهم عرضا هو أقل من مستوى اللاعب الفني ولكنهم رفضوا العرض في الاجتماع الأخير مطالبين بأن يشارك اللاعب مع الفريق مقابل 300 دينار فقط!».

وتابع «مثل هذا المبلغ يستلمه في الوقت الجاري أقل اللاعبين من ناحية المستوى الفني وليس لاعب بامكانيات شكرالله».

وواصل حاجي «اللاعبون أمثال شكرالله يستلمون أضعاف هذا المبلغ ولكن إدارة نادي الحالة تصنف النادي في مستوى أقل من الأندية الأخرى كما يبدو».

ودعا حاجي إدارة الحالة إلى اللجوء إلى أصحاب الخبرة في كرة السلة البحرينية من أجل تقييم المستوى الفني للاعب شكرالله إذا كانوا غير قادرين على تقييمه.

وقال: «لا عيب في اللجوء لمن هو أخبر منهم وضليع باللعبة حتى لا يجتهدوا في أمور قد تؤدي إلى نتائج عكسية على كرة السلة في نادي الحالة».

وشدد حاجي على أن إدارة النادي تماطل وتعتمد على اضاعة الوقت من أجل أن يعود اللاعب إلى صفوف الفريق دون أن تسعى إلى حل الاشكال القائم.

وقال: «الحالة نادي عريق في كرة السلة وهو من الأندية الكبيرة في اللعبة ويجب أن يعامل لاعبيه على هذا الأساس».

وأضاف «إذا كانت إدارة الحالة غير قادرة على الحفاظ على لاعب مثل علي شكرالله وتسوية أموره فالأفضل أن تتركه وتمنحه الحرية في حال حصوله على عرض من أي ناد آخر».

وأوضح حاجي أن على الاتحاد البحريني لكرة السلة أن يضع قوانين وتشريعات تحفظ حقوق اللاعبين مناشدا رئيس الاتحاد النائب عادل العسومي بالتدخل لوضع مثل هذه التشريعات.

وقال: «العسومي عرف عنه سعيه لتطوير كرة السلة في البحرين ولذلك أعتقد أن من الواجب أن يأخذ على عاتقه حفظ حقوق لاعبي المنتخبات الوطنية والذين يخدمون اللعبة في البلاد».

وأضاف «على الاتحاد أن يحفظ حقوق اللاعبين الذي يمثلون مملكة البحرين على مستوى الرجال بوضع قوانين وتشريعات باسلوب محترف بحيث لا تؤثر علاقتهم مع أنديتهم على أدائهم في المنتخبات الوطنية».

وكشف حاجي أن اللاعب شكر الله على رغم رد الإدارة ورفضها تعديل وضعية اللاعب إلا أنه مازال ينتظم في تدريبات الفريق بشكل كامل إلى الآن ولن يتوقف إلا عن لعب المباريات فقط لحين حل الاشكال القائم.

وختم حاجي حديثه بالتأكيد على أن شكرالله هو رهن شارة نادي الحالة متى ما تمت معاملته أسوة بمن هم أقل منه مستوى في الأندية الأخرى أو على الإدارة أن تسمح له باختيار ما يناسب مستقبله.

العدد 4076 - الأحد 03 نوفمبر 2013م الموافق 30 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً