العدد 4076 - الأحد 03 نوفمبر 2013م الموافق 30 ذي الحجة 1434هـ

التعادل يمنع إيفرتون وتوتنهام من التقدم للمركز الثاني

أهدر إيفرتون وتوتنهام هوتسبير فرصة التقدم إلى المركز الثاني في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد تعادل الفريقين بدون أهداف على ملعب جوديسون بارك أمس (الأحد).

وقفز توتنهام إلى المركز الرابع برصيد 20 نقطة متأخرا بفارق الأهداف عن تشلسي وليفربول صاحب المركزين الثاني والثالث، بينما بقي ايفرتون في المركز السابع وله 19 نقطة متأخرا بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي وساوثامبتون.

وقال اندريه فيلاس بواش مدرب توتنهام لهيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) «كانت المباراة صعبة جدا وجيدة. لعبنا بشكل رائع في الشوط الأول وضغطنا على المنافس وكان من المفترض أن نتقدم».

وأضاف «كان يمكننا التقدم إلى المركز الثاني لكن بالنظر إلى تطلعات ايفرتون فقد كان من المهم الحصول ولو على نقطة».

وقال روبرتو مارتينيز مدرب ايفرتون لسكاي سبورتس «توتنهام فريق جيد جدا ويبذل مجهودا كبيرا عند فقدان الكرة وتسبب في متاعب لنا لكننا استعدنا ايقاعنا في الشوط الثاني وأصبحت المباراة مفتوحة في ظل رغبة الفريقين في تحقيق الفوز وعدم الاكتفاء بنقطة واحدة».

واستحوذ توتنهام على الكرة في الشوط الأول وسنحت للفريق مجموعة كبيرة من الفرص لكنه أخفق في هز شباك أصحاب الأرض.

وكان ايفرتون الطرف الأفضل في الشوط الثاني لكنه لم يهدد مرمى توتنهام تقريبا سوى بتسديدة ستيفن بينار لاعب توتنهام السابق.

واستكمل الفرنسي هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام المباراة بأكملها رغم اصطدامه بركبة روميلو لوكاكو في الدقائق الأخيرة. وتلقى الحارس الفرنسي العلاج في الملعب قبل أن يحتسب الحكم تسع دقائق كوقت بدل ضائع.

وقال فيلاس بواش «هوجو لا يتذكر الواقعة مع لوكاكو. لقد فقد وعيه لكنه بدا مصمما على الاستمرار وأظهر شخصية قوية. قررنا الإبقاء عليه في الملعب بناء على ذلك».

وفي مباراة ثانية، انتهى الدربي التاريخي بين كارديف سيتي وسوانسي سيتي بفوز الأول بهدف وحيد سجله المدافع ستيفن كولكر في الدقيقة 63 بضربة رأسية اثر ركلة ركنية انبرى لها المخضرم كريغ بيلامي.

وهي المباراة الأولى بين الفريقين الويليزيين في البريمير ليغ.

وارتقى كارديف سيتي إلى المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام سوانسي سيتي الذي تراجع إلى المركز الثالث عشر.

العدد 4076 - الأحد 03 نوفمبر 2013م الموافق 30 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً