العدد 4082 - السبت 09 نوفمبر 2013م الموافق 05 محرم 1435هـ

النجار: تعيين الدرازي مشرفاً إدارياً للمنتخبات الوطنية

أكد أمين السر العام في الاتحاد البحريني لكرة السلة أحمد النجار أن الاتحاد قد عين بشكل رسمي الإداري حسين الدرازي مشرفاً إداريا للمنتخبات الوطنية وذلك بعد أن تعاقد معه لهذا الشأن.

وقال «الدرازي إداري نشيط وكفوء وقد اثبت قدراته مع المنتخبات الوطنية التي عمل معها خلال الفترة الماضية ولذلك فضلنا التعاقد معه بشكل رسمي ليكون مسئولا عن تجهيزات جميع المنتخبات».

وأضاف «بموجب العقد الموقع مع الدرازي فإن مسئولية التجهيزات والترتيب والمشتريات سيكون تحت إشرافه من أجل توفير أفضل المستلزمات للمنتخبات الوطنية».

وتابع «نسعى إلى ترتيب إدارة المنتخبات الوطنية حسب توصيات لجنة المنتخبات وبما يتناسب مع المرحلة المقبلة ومع المشاركات المنتظرة للمنتخبات الوطنية وفي ظل التعاقد مع جهاز فني متخصص ومتفرغ للمنتخب».

الجدير بالذكر أن الدرازي كان سابقا مشرفا لكرة السلة في النادي الأهلي لعدة سنوات وقد حقق مع الفريق الأول بطولة الدوري لثلاث مرات.

واشتهر الدرازي بالنشاط والعمل الدؤوب والتواصل مع اللاعبين وهو من الكفاءات الإدارية المميزة التي تم ضمها للمنتخبات الوطنية خلال المرحلة الأخيرة بعد أن عمل مع منتخبي الشباب في مشاركته في البطولة الخليجية في دبي وفي بطولة آسيا في طهران.

العدد 4082 - السبت 09 نوفمبر 2013م الموافق 05 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً