العدد 4082 - السبت 09 نوفمبر 2013م الموافق 05 محرم 1435هـ

ناشئات الطائرة يفتتحن مشوارهن الخليجي بملاقاة قطر

يُدافعن عن لقبهن الذي تحقق بالبطولة السابقة

يبدأ منتخبنا الوطني للناشئات للكرة الطائرة اليوم مشواره في البطولة الخليجية الثانية للمنتخبات والتي تستضيفها سلطنة عمان ابتداءً من اليوم ولغاية السادس عشر من الشهر الجاري وذلك بملاقاة المنتخب القطري الشقيق عند الساعة الثالثة من بعد الظهر بتوقيت البحرين بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في العاصمة (مسقط)، وسيدافع منتخبنا عن اللقب الذي حققه بالبطولة الأولى التي أقيمت في الكويت العام 2011 بعد الفوز بجميع المباريات وبنفس الجهاز الفني الذي يقود المنتخب هذه المرة كذلك.

وتُشارك في البطولة خمس منتخبات خليجية هي سلطنة عمان، البحرين، قطر، الكويت والإمارات.

ويسعى منتخبنا لانطلاقة قوية في البطولة بقيادة المدرب الوطني عبدالجليل العرادي ومساعده أحمد صالح، بالذات كون المباراة الافتتاحية ستكون بداية الطريق نحو تحقيق اللقب إن شاء الله.

ويتكون منتخبنا من قائمة تضم: نجلاء تراب، حصة العيسى، دانة العيسى، مروة أبوبكر، منيرة الدوسري، أمينة الدوسري، موزة الخالدي، فايزة سيار، فاطمة بوجيري، سلوى أحمد، فرح جمعة، أسماء عبدالحليم.

وسيقام عند الساعة الخامسة والنصف تحت رعاية الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشئون الرياضية بعمان حفلاً مبسطاً للافتتاح يبدأ بدخول شعار البطولة الذي يجسد الفتاة التي تلعب كرة الطائرة وتُكون كلمة عمان والعام 2013 إلى جانب الكرة الطائرة التي تجسد الاتحادات الخليجية للعبة، وسيتضمن الافتتاح أيضا دخول فرقة موسيقى وهي فرقة سلاح الجو السلطاني العماني إلى جانب بعض الفقرات الفنية التي تجسد دول مجلس التعاون الخليجي ومن ثم دخول المنتخبات الخليجية المشاركة في البطولة.

ويتضمن برنامج اليوم الأول كذلك إقامة مباراة أخرى عند 6:45 ستجمع المنتخبين العماني والكويتي.

وسيلعب منتخبنا مباراته الثانية يوم بعد غدٍ (الثلثاء) مع الإمارات الساعة الثالثة كذلك، ثُم يوم الخميس أمام عمان الساعة 4:30 وأخيراً يوم الجمعة مع الكويت الساعة 3.

وتُقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد، والفريق الأكثر نقاطاً سيحرز البطولة في النهاية.

العدد 4082 - السبت 09 نوفمبر 2013م الموافق 05 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً