العدد 4082 - السبت 09 نوفمبر 2013م الموافق 05 محرم 1435هـ

هنا الدوحة

افتتحت البطولة الآسيوية بالأمس من دون افتتاح رسمي من أحد ومن دون إقامة حفل افتتاح مبسط كما جرت العادة، وأقيمت المباريات الأربع بالشكل المعتاد، وذلك يعتبر غريبا على التنظيم القطري الذي يقول الجميع إنه أقل كفاءة من تنظيم البطولة الماضية.

- حقق نفط الجنوب العراقي فوزا دراماتيكيا على مسقط العماني في ثاني مباريات المجموعة الثانية بنتيجة 25/23 بعد مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين، وقلب الفريق العراقي الطاولة على منافسه العماني في الدقائق الخمس الأخيرة، لينافس بذلك على بلوغ الدور الرئيسي. - لم يشارك الدولي علي عبدالقادر مع الكويت في مباراة الأمس ولن يشارك في الدور الرئيسي على الأقل، إذ إنه يعتبر لاعبا محترفا آسيوي، وتعاقد ناديه مع الدولي السعودي مهدي السالم ليكون المحترف الآسيوي بالإضافة إلى محترفين أوروبيين أحدهما حارس مرمى والآخر جناح أيمن (أشول).

- تفاجأ المسئولون في نادي نفط الجنوب العراقي بأن الإجراء الذي قام به الاتحاد العراقي لإصدار شهادة الانتقال للاعبيه المحترفين من خارج القارة غير صحيح وذلك خلال الاجتماع الفني الأمر الذي حرمه من الاستفادة من خدماتهما في مباراة الأمس وفيما تبقى من الدور التمهيدي، وقيد الدولي الإيراني محمد رجبي فقط.

- شهدت مباراة الريان القطري والكويت الكويتي حضور عدد قليل من أنصار الفريق القطري، وحضر مباراة ثامن الحجج الإيراني مع السد اللبناني عددا أكبر من الجالية الإيرانية المقيمة في الدوحة.

العدد 4082 - السبت 09 نوفمبر 2013م الموافق 05 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً