العدد 4082 - السبت 09 نوفمبر 2013م الموافق 05 محرم 1435هـ

مويز يبدأ الحرب النفسية على فينغر

يعتقد المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد ديفيد مويز بأن حظوظ أرسنال للفوز بالبريميرليغ متساوية مع باقي الفرق على رغم أن المدفعجية يتصدرون جدول ترتيب فرق المسابقة بفارق 5 نقاط عن ملاحقيه بعد مرور 10 أسابيع على بداية المسابقة.

ويستعد مانشستر يونايتد لاستضافة أرسنال يوم الأحد المقبل على ملعب أولد ترافورد ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من البريميرليغ.

وقال المدرب صاحب الـ 50 عاماً في تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس: «لقد أكدت من قبل أن أرسنال يمتلك حظوظ متساوية مع أي فريق للفوز بالبريميرليغ، أعتقد أن السباق نحو التتويج باللقب مازال مفتوحاً بين العديد من الأندية».

كما أضاف المدرب الاسكتلندي «لقد بدأوا الدوري بطريقة ممتازة، ولكن لا يمكن أن تحكم على بطل المسابقة سوى في نهايتها».

كما كشف الاسكتلندي مويز، أنه كان على وشك التعاقد مع لاعب وسط أرسنال الويلزي ارون رامسي عندما كان الأوّل مدرّباً لايفرتون.

وتفاوض رامسي مع مويز العام 2008 لكن المدفعجية نجحوا في جذبه من كارديف مقابل 5 ملايين جنيه.

وقال مويز لصحيفة «مانشستر ايفنينغ نيوز»: «كنت قريبا جدّاً من التعاقد مع ارون. عندما كنت في ايفرتون جاء إلى منزلي لكن أرسنال تفوّق عليّ وضمه».

وتابع مويز، قبل لقاء يونايتد وأرسنال اليوم (الأحد) في الدوري الإنجليزي لكرة القدم: «لعب جيداً وتحسّن مع الوقت. لا يخذلهم أبداً الآن مع الأهداف الكثيرة التي يسجّلها»، ويقدّم رامسي أفضل مواسمه مع أرسنال، الذي يتصدّر الدوري بفارق 5 نقاط عن أقرب مطارديه.

يذكر أن مانشستر يونايتد حالياً يحتل المركز الثامن في صدارة جدول فرق البريميرليغ بفارق 8 نقاط عن المتصدر أرسنال.

العدد 4082 - السبت 09 نوفمبر 2013م الموافق 05 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً