العدد 4094 - الخميس 21 نوفمبر 2013م الموافق 17 محرم 1435هـ

تأييد حبس شبكة دعارة يقودها خليجي وإبعادهم عن البلاد

قضت المحكمة الكبرى الجنائية الاستئنافية الثانية بتأييد الحكم بحبس خليجي ستة أشهر وإبعاده نهائيا، بتهمة التحريض على الدعارة، وحبس أربع متهمات 3 أشهر وإبعاد اثنتين منهما عن البلاد نهائيا.

أسندت النيابة إلى المتهم الأول تهم المساعدة والتحريض على ممارسة الدعارة، والاعتماد بصفة جزئية على ما يكتسبه الغير من الدعارة، وأسندت النيابة إلى المتهمات الأربع تهم الاعتماد بصفة كلية على ما يكتسبنه من الدعارة.

وحكمت محكمة اول درجة على المتهم الأول بالحبس ستة أشهر على التهم المسندة إليه للارتباط، وكفالة 500 دينار وأمرت بإبعاده نهائيا عن البلاد، وللمتهمات الأربع الحبس ثلاثة أشهر وكفالة 200 دينار وأمرت بإبعاد المتهمتين الرابعة والخامسة نهائيا عن البلاد.

وتتمثل تفاصيل القضية في ان معلومات قد وردت إلى إدارة مكافحة جرائم الآداب بأن هناك خليجيا (40 سنة) يقوم بتحريض ومساعدة أربع فتيات (منهن خليجيتان) على ممارسة الأعمال المنافية للآداب، مقابل 20 إلى 300 دينار للواحدة عن الممارسة، ويكون نصيبه منها 50 دينارا، فتم عمل التحريات التي أكدت صحة هذه المعلومات، وتقرر عمل كمين لضبط المتهمين الخمسة متلبسين.

العدد 4094 - الخميس 21 نوفمبر 2013م الموافق 17 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 11:31 ص

      زادت قضايا الدعارة في البلد ... ام محمود

      كل يوم نسمع قصص جديدة عن الدعارة و مسرح الجريمة في الفنادق و الشقق المفروشة و عدد الزبائن كبير والمهنة تدر الالاف على بنات الهوى اللاتي غواهن البشر او شياطين الانس يعني مو كفاية هالاعاصير و الصواعق و الزلازل والعواصف التي تعصف بنا و بالعالم بسبب فسق البشر و خروجهم على الاعراف السماوية
      القانون لا يردع هؤلاء لذا نجدهم يتمادون ووصل نشاطهم لداخل القرى البحرينية

    • Khadeeja | 9:31 م

      استغفر الله العظيم

      اللهم ابعد عنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن
      اللهم احفظ المسلمين والمسلمات في كل مكان يذكر فيه اسمك
      ودمتم

اقرأ ايضاً