العدد 4095 - الجمعة 22 نوفمبر 2013م الموافق 18 محرم 1435هـ

نشر التقرير الثالث لتنفيذ توصيات اللجنة البحرينية المستقلة لتقصي الحقائق في مطلع ديسمبر

في ضوء متابعة التنفيذ الكامل لتوصيات اللجنة البحرينية المستقلة لتقصي الحقائق، صرحت الوكيل المساعد للإحصاء والتخطيط والاتصال بوزارة العدل والشئون الإسلامية رئيسة جهاز متابعة تنفيذ التوصيات دانة الزياني أن الجهاز بصدد نشر التقرير الثالث في الأول من ديسمبر / كانون الأول 2013 لإلقاء الضوء على ما تم تنفيذه بالفعل في كافة التوصيات كُلٍ على حده.

وأشارت الزياني إلى أن إصدار هذا التقرير كسابقه من تقارير يُعتبر بمثابة مُصارحة ومُكاشفة لشعب المملكة الكريم بكافة أطيافِهِ، عما تم تنفيذه في كل توصية بكل أمانة وشفافية، ومن ثم فهو يتضمن معلومات تفصيلية حول الإصلاحات الجوهرية والحقيقية التي قامت بها حكومة المملكة. وسيصدر التقرير باللغتين العربية والانجليزية وسيكون متاحا للكافة للاطلاع عليه.

واختتمت الزياني تصريحها بقولها: "إجمالاً، يؤكد جهاز مُتابعة تنفيذ التوصيات على أن حكومة مملكة البحرين مُلتزمة بالتنفيذ للستة وعشرين توصية والتي هي مجموع توصيات اللجنة البحرينية المستقلة لتقصي الحقائق وفق برنامج مُعد سلفاً يتم تنفيذه على أكمل وجه، وقد اكتمل تنفيذ تسعة عشرة توصية بشكل كامل، وقطعت الحكومة شوطاً كبيراً في تنفيذ التوصيات السبعة المتبقية، كما أن بعض الجهات الحكومية قد تجاوزت عملية الإصلاح فيها ما ورد بتوصيات لجنة تقصي الحقائق."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:34 ص

      ضحك على الذقون

      ماذا عن سجناء الراي القابعين في قعر السجون ظلما وجورا؟.....

اقرأ ايضاً