العدد 4095 - الجمعة 22 نوفمبر 2013م الموافق 18 محرم 1435هـ

سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يتفقد منازل المواطنين المتضررة من الأمطار

تنفيذاً لتوجيهات عاهل البلاد حضرة صاحب جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، قام رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، بزيارة تفقدية إلى عدد من منازل المواطنين في محافظتي المحرق والجنوبية، وذلك للاطمئنان على أوضاعها والتضرر التي حصلت نتيجة الأجواء الممطرة التي أصابت دول مجلس التعاون الخليجي ومملكة البحرين، وما صاحبها من تضرر للمنشئات والمرافق العامة والشوارع والطرق وبيوت المواطنين، إذ كان في استقبال سموه في المحافظة الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة محافظ الجنوبية، وفي محافظة المحرق محافظ المحرق سلمان بن عيسى بن هندي وعدد من أعضاء المجلس البلدي للمحرق، وجاءت هذه الزيارة بمشاركة العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد الأمين، ووكيل وزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني لشؤون البلديات والزراعة نبيل محمد أبو الفتح وعدد من المسئولين.

وقام سموه بزيارة إلى عدد من منازل المواطنين والالتقاء بهم مباشرة وذلك للاطمئنان عليهم والحديث معهم، والاطلاع على الأضرار التي تعرضوا لها، حيث تأتي هذه الزيارة ضمن حرص واهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تنفيذ توجيهات جلالة الملك، بتوفير الحياة الكريمة الآمنة لجميع أبناء هذا الشعب الوفي.

وبهذه المناسبة أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأنه تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك، حرصنا على تفقد منازل اخواننا والالتقاء بهم مباشرة و الاطلاع على أحوالهم وعلى أوضاعهم، وما آلت إليه منازلهم بعد موجة الأمطار التي شهدتها المملكة والأضرار التي حصلت فيها، وذلك من أجل الاطمئنان عليهم والاهتمام بهم وبتوفير الحياة الكريمة الآمنة لهم.

هذا وقد وجه سموه المؤسسة الخيرية الملكية بتشكيل لجنة وطنية برئاسة الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد، لفتح باب المساعدة والمساهمة في إعانة المواطنين المتضررين من الامطار التي شهدتها مملكة البحرين خلال الأيام السابقة.

ودعا سموه جميع الجهات المختصة والمعنية إلى متابعة كل هذه الأمور و"كل ما يتعلق في التخفيف من هذه الأضرار تنفيذاً لتوجيهات سيدي جلالة الملك المفدى الرئيس الفخري للمؤسسة الخيرية الملكية، وحكومته الرشيدة بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، ومؤازرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين حفظهم الله ورعاهم".

وأكد سموه حرص المملكة على مد يد العون والمساعدة للجميع في مختلف المحن والظروف.

ومن جانبه تقدم الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد بخالص الشكر والتقدير إلى جلالة الملك، وإلى رئيس مجلس الأمناء سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، على هذه الزيارة التفقدية، التي لها الأثر الطيب في نفوس المواطنين، الأمر غير المستغرب على جلالة الملك وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في الاهتمام بالمواطنين وتوجيه كافة أشكال الدعم لتوفير الحياة الكريمة لهم.

وبين سعادته أن الخيرية الملكية ستقوم بعدد من الخطوات وعقد الاجتماعات الخاصة للبدء بتشكيل اللجنة الوطنية وتنفيذ التوجيهات الكريمة والعمل عليها.

وقد وجه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية لعقد اجتماع طارئ بالمؤسسة اليوم وذلك لبحث آلية مساعدة المساكن المتضررة من الأمطار الأخيرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 10 | 2:17 ص

      المحرق و الرفاع بس ؟؟

      ما راح قرى البحرين و المنامة و معلوم ان الضرر أكبر في مناطق القرى !

    • زائر 6 | 11:53 ص

      شي جيد

      طبعا اول من قام بالحركه التفقديه هو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، يتفقدر ويصلح اضرار الامطار ، عم الشيخ ناصر ( ابو زوجته ) وجيد انه يتعلم منه

اقرأ ايضاً