العدد 4096 - السبت 23 نوفمبر 2013م الموافق 19 محرم 1435هـ

القيادة الفلسطينية: مشاركة فلسطيني بالهجوم على السفارة الايرانية عمل فردي

قالت القيادة الفلسطينية اليوم الأحد (24 نوفمبر / تشرين الثاني 2013) ان مشاركة فلسطيني في الهجوم على السفارة الايرانية في لبنان يوم الثلاثاء الماضي هو عمل فردي مدان. واضافت في بيان بثته الوكالة الفلسطينية الرسمية "ان مشاركة فلسطيني في هذا العمل الاجرامي الجبان هو عمل فردي نحن منه براء ولا يخدم سوى اعداء قضيتنا واعداء امتنا."

ونقلت الوكالة عن القيادة الفلسطينية تاكيدها "ادانتها للعمل الارهابي الذي استهدف السفارة الايرانية في بيروت ووقوفها الى جانب لبنان الشقيق رئيسا وحكومة وشعبا في تصديهم للمجموعات الاجرامية التي لا انتماء دينيا او وطنيا او انسانيا لديها."

وقال مصدر أمني أمس السبت إن السلطات اللبنانية توصلت إلي أن الانتحاري الثاني الذي هاجم السفارة الإيرانية في بيروت الأسبوع الماضي هو فلسطيني على علاقة برجل دين سني لبناني هارب.

وكانت اعلنت يوم الجمعة ان الانتحاري الأول هو رجل لبناني على صلة بجماعات سنية متشددة.

واستهدف انفجاران السفارة الإيرانية في بيروت يوم الثلاثاء الماضي مما أسفر عن مقتل 23 شخصا من بينهم الملحق الثقافي الإيراني وإصابة 146 آخرين.

وأعلنت كتائب عبد الله عزام المرتبطة بتنظيم القاعدة المسؤولية عن التفجيرين وهددت بتنفيذ المزيد من الهجمات إذا لم تتوقف إيران عن التدخل في الصراع السوري المستمر منذ عامين ونصف العام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:51 ص

      الأعراب أشد كفراً ونفاقا

      مثل القطوه، يد الي تنمد لكم تعضونها

اقرأ ايضاً