العدد 4098 - الإثنين 25 نوفمبر 2013م الموافق 21 محرم 1435هـ

مواطنون يشكون من تكبدهم خسائر بسبب انقطاع الكهرباء

شكا عدد من المواطنين من تكبدهم خسائر كبيرة إثر استمرار انقطاع التيار الكهربائي بسبب الأمطار عن منازلهم ومحلاتهم لأكثر من 3 أيام متواصلة، مؤكدين أنهم قدموا عدة بلاغات لطوارئ هيئة الكهرباء، ولكن دون جدوى من ذلك.

ومن جهته، قال المواطن عمار الخنيزي، من العاصمة المنامة: «انقطعت الكهرباء عن المجمع 304 منذ الأربعاء (20 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013) ظهراً، وقدمنا بلاغاً تحت رقم 134232، لطوارئ هيئة الكهرباء، كما كنا نتصل في اليوم عدة مرات، حتى يقوموا بتوفير جهاز محول كهربائي متنقل، ولكن مع ذلك لم يتم توفير ذلك».

وأضاف «كنا نتصل بمركز الاتصال أو بأحد المهندسين، والجواب دائماً: ليس لدينا أجهزة محولات كافية، وكلها تستخدم في مناطق أخرى، والشيء السيء أنه كل يوم تصلنا رسالة نصية بأنه تم إصلاح الكهرباء وانتهت المشكلة، وهذا غير صحيح، لم يتم إصلاح أي شيء، إلا مساء أمس الأحد (24 نوفمبر الجاري) الساعة 4 عصراً، ولقد قمنا بإغلاق مؤسساتنا بعد استمرار انقطاع التيار، الأمر الذي كبدنا خسائر كبيرة».

ومن جهته، قال المواطن سيد نجيب، من منطقة أبوالعيش بجزيرة سترة: «لقد انقطع التيار الكهربائي عن منزلنا والمنازل المجاورة بمجمع 607 بسبب الأمطار، وقدمنا عدة بلاغات لطوارئ الكهرباء، ولكن لم نجد آذاناً صاغية، ولقد تكبدنا خسائر كبيرة بعد تلف الأغذية والأسماك المحفوظة بالثلاجات».

ومن جهته، قال المواطن فيصل السابودي، من قرية المالكية: «حالنا لا يختلف عن البقية، فالتيار الكهربائي انقطع عنَّا وذلك بسبب الأمطار، ولقد خسرنا الكثير إثر استمرار انقطاع التيار لأكثر من 3 أيام متواصلة، فهل سيتم تعويضنا جرَّاء الإهمال، الذي تعرضنا له بعد تلف الأغذية وأجهزتنا الإلكترونية؟».

قصور في عدد المحولات الكهربائية المتنقلة لسد الحاجة عند انقطاع التيار الكهربائي
قصور في عدد المحولات الكهربائية المتنقلة لسد الحاجة عند انقطاع التيار الكهربائي

العدد 4098 - الإثنين 25 نوفمبر 2013م الموافق 21 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:54 ص

      عاصمة المنامة

      عدد السكان في عاصمة المنامة كبير جدا فيجب توفير اعداد كبيرة من المحولات الكهربائية لسد الحاجة عند انقطاع التيار الكهربائي . وشكرا

    • زائر 2 | 1:38 ص

      مئات الإنقطاعات الكهربائية

      مئات الإنقطاعات الكهربائية في خلال أيام فقط لا حس و لا خبر في وسائل الأعلام ... كيف يحصل هذا؟ هل المواد الكهربائية المستخدمة رديئة الصنع؟

    • زائر 1 | 11:56 م

      بلد نفطي غني...

      بلد مساحته صغيره وعدد السكان قليل !!!

اقرأ ايضاً